رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عايز شوية شهرة.. أمير توفيق يرد عبر «بصراحة» على اتهامه بالسمسرة في صفقة الشماخ

أمير توفيق
أمير توفيق

يبدو أن صفقة تعاقد النادي الأهلي مع المغربي يحيى عطية الله الظهير الأيسر الدولي من سوتشي الروسي، اشعلت الأجواء في دولة المغرب الشقيق.

وأدعى شخص يقول أنه وكيل لاعبين مغربي ويدعى عبد اللطيف خبيش وأنه وكيل اللاعب جمال الشماخ الظهير الأيسر لفريق حسنية أغادير، ووجه عدة اتهامات لـ أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، منها أن الأخير طلب سمسرة وعمولات في صفقة انتقال جمال الشماخ من نادي حسنية أغادير المغربي إلى النادي الأهلي.

تواصل موقع «بصراحة» مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي للرد على الاتهامات التي طالته من الشخص المذكور فقال أمير توفيق: «مين الشخص ده أصلا؟ وكيل الشماخ اسمه مصطفى المقدم.. وهو اللي النادي الأهلي تعامل معاه هو واللاعب الشخص التاني ده منعرفوش.. واضح أنه عايز شوية شهرة»


 

وكان عبداللطيف خبيش وكيل اللاعب المغربي جمال الشماخ قد زعم في رسالة له عبر حسابه على «انستجرام» أيضًا، أن مدير تعاقدات الأهلي له حصة شخصية في حال إتمام صفقة اللاعب المغربي إلى الأهلي.

وكان أمير توفيق قد انتهى قبل أيام من حسم الصفقة الثانية للأهلي خلال الصيف الحالي بالظفر بخدمات اللاعب المغربي يحيى عطية الله قادمًا من نادي سوتشي الروسي على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء، وتعد هذا الصفقة هي الثانية بعد المدافع يوسف أيمن الذي تعاقد معه المارد الأحمر على سبيل الإعارة أيضًا قادمًا من الدحيل القطري

تم نسخ الرابط