رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

توصيل المرافق لمشروعات سكن لكل المصريين 5 بحدائق العاصمة

سكن لكل المصريين 5
سكن لكل المصريين 5
نتيجة الثانوية العامة 2024

قام المهندس أشرف فتحي محمود، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لقطاع التنمية وتطوير المدن المشرف على أعمال المرافق، بزيارة تفقدية لمتابعة موقف تنفيذ مشروعات المرافق بمشروعات سكن لكل المريين 5 في مدينة حدائق العاصمة، وذلك بحضور مسئولو الجهاز، والمشروعات.

مرافق سكن لكل المصريين 5 

وخلال الزيارة، تم عقد اجتماع مع مسئولي إدارة المرافق والطرق والكهرباء بالجهاز، لمعرفة نسب الإنجاز للمشروعات الجارى تنفيذها لخدمة مشروع سكن لكل المصريين 5 بالمدينة، وتذليل أي عقبات.
ومر مساعد نائب رئيس الهيئة، ومسئولو الجهاز، على مشروع تنفيذ محطة رافع المياه، ومشروع إنشاء محطة الصرف الصحى، ومشروع خط مياه 900 مم المغذى للمرحلة الثانية، الإعلان الرابع عشر من مدينة بدر.

توصيل الكهرباء والمياه لـ سكن لكل المصريين 5 

وشدد مساعد نائب رئيس الهيئة، على ضرورة المتابعة المستمرة من المسئولين بالجهاز، والتنبيه على الشركات العاملة بتلك المشروعات بتكثيف الأعمال لزيادة نسب الإنجاز، والانتهاء من الأعمال الجارى تنفيذها للاستفادة منها، إذ أن هذه المشروعات تخدم الحاجزين بالمرحلة الثانية من الإعلان الرابع عشر بمنطقة 2350 فدان.
وفي الإطار نفسه، أعلن المهندس عمار مندور، رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة، أنه تم توفير عدادات مياه مسبقة الدفع للمستفيدين بوحدات سكن لكل المصريين 5، موضحاً أن هذا يأتي ضمن خطة الجهاز لتوفير كافة الإمكانيات لزيادة نسب الإشغال بالمدينة.
وطالب المهندس عمار مندور، المواطنين الذين وردت أسماؤهم على الصفحة الرسمية للجهاز، التوجه إلى مركز تحصيل المياه لاستلام وتركيب العداد، ومعهم المستندات اللازمة، وسوف يتم الإعلان تباعا عن باقى الأسماء.

سكن لكل المصريين 5 بالمحافظات

وفي سياق متصل، تواصل أجهزة تنمية المدن بمختلف المحافظات الإنتهاء من توصيل المرافق والخدمات للأحياء السكنية ومشروعات سكن لكل المصريين 5، علاوة على ضغط الجداول الزمنية لتسليم المشروعات. 

تم نسخ الرابط