رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صاحب واجب.. شيكابالا يواسي أمير كرارة في عزاء حماه الراحل صلاح حسني بمسجد الشرطة

 شيكابالا في عزاء الراحل صلاح حسني
شيكابالا في عزاء الراحل صلاح حسني
نتيجة الثانوية العامة 2024

حرص محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك لكرة القدم، على حضور عزاء صلاح حسني لاعب النادي الأهلي الأسبق، في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس.

ورصدت عدسة موقع «بصراحة» مواساة شيكابالا للفنان أمير كرارة لوفاة حماه الراحل صلاح حسني.



وكان قد حرص  أيضا محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على حضور عزاء صلاح حسني لاعب النادي الأهلي الأسبق.



وحضر كل من نجوم الرياضة حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وإسلام الشاطر، ووليد سليمان، ومجدي عبد الغني، ومحمد زيدان، وسيد عبد الحفيظ.

وكان وصل الفنان أمير كرارة، بصحبة زوجته وأولاده إلى مسجد الشرطة لاستقبال عزاء والد زوجته الكابتن صلاح حسني لاعب النادي الأهلي الأسبق، وسط حالة كبيرة من الحزن على فقدانه.

حرص عدد كبير من نجوم الفن والرياضة على حضور جنازة الراحل صلاح حسني نجم الأهلى الأسبق، ووالد الفنان أحمد صلاح حسني، الذى شيعت جنازته أمس السبت من مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس.

توافد نجوم الرياضة والفن على عزاء صلاح حسني

وكان من أبرز الحضور لتقديم واجب العزاء كل من طاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق ومحمد زيدان والفنان ياسر جلال، ووليد سليمان في والد أحمد صلاح حسني.

وبدأ عزاء صلاح حسني نجم الأهلي الأسبق، ووالد النجم أحمد صلاح حسني بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس، وحرص زوج ابنة الراحل النجم أمير كرارة على تلقي العزاء أيضا.

بدأ صلاح حسنى مسيرته مع كرة القدم بمدرسة النقراشي، والتحق بناشئي الأهلي في سن 14 سنة ولعب مع الفريق الأول حتى سن 24 سنة، ثم اعتزل الكرة بعد إصابته بوتر إكيلس.

تولى منصب مدير الكرة بالأهلي وبعدها أصبح مديرًا تنفيذيًا لاتحاد الكرة، وابتعد عن كرة القدم في 2010 بعد تقديم استقالته.
 

تم نسخ الرابط