رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تشكيل الأهلي المتوقع ضد زد في الدوري المصري

الأهلي وزد
الأهلي وزد
نتيجة الثانوية العامة 2024

استقر سامي قمصان المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والقائم بمهام المدير الفني، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي زد، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

وبعد أن نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في حسم لقب الدوري الممتاز بشكل رسمي للمرة الثانية على التوالي والـ44 ف تاريخ القلعة الحمراء، يواجه المارد الأحمر نظيره زد في مباراة مؤجلة من الجولة 25 من زمن المسابقة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام زد في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي..

حراسة المرمى: مصطفى مخلوف.

الدفاع: أحمد عابدين، معتز محمد، آدم ريندوف، كريم الدبيس.

الوسط: كريم وليد نيدفيد، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر.

الهجوم: طاهر محمد طاهر، كهربا، محمد رأفت.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2023/2024، وذلك عقب فوزه في مباراته الأخيرة أمام سموحة بهدف محمد مجدي أفشة، ليحسم المارد الأحمر البطولة المفضلة لدى جماهيره وعشاقه.

حيث يسعى النادي الأهلي، لمواصلة سلسة الانتصارات التاريخية في مسابقة الدوري الممتاز، حيث وصل الأحمر إلى 20 انتصارًا متتاليًا في الدوري، لتصبح أطول سلسلة انتصارات متتالية في تاريخ الدوري المصري.

ويحتل النادي الأهلي، صدارة ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 81 نقطة من 31 مباراة خاضها المادر الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 26 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة السويسري مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين فقط لا غير.

بينما يحتل فريق زد المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 47 نقطة من 31 مباراة خاضها الفريق في المسابقة حتى الآن، بواقع 12 انتصارًا و11 تعادل، و8 هزائم.

وحددت رابطة الأندية المصرية، مساء اليوم الأحد، الموافق 11 من شهر أغسطس الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد زد، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد زد في الدوري الممتاز، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم 2023/2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد زد.

تم نسخ الرابط