رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد ومكان عزاء شقيق الفنان محمد محسن

الفنان محمد محسن
الفنان محمد محسن
نتيجة الثانوية العامة 2024

موعد ومكان عزاء شقيق الفنان محمد محسن.. توفي اليوم الجمعة شقيق الفنان محمد محسن، العقيد وليد عبد المحسن، وأوضح الفنا أن صلاة الجنازة أقيمت عقب صلاة المغرب اليوم في أوسيم.

وفاة شقيق محمد محسن

وكتب محمد محسن عبر خاصية استوري عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: "إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله تعالى أخي الأكبر العقيد وليد عبد المحسن وستكون صلاة الجنازة بعد صلاة المغرب من مسجد البهواشي بأوسيم والعزاء غدًا بإذن الله بعد صلاة المغرب في دوار العائلة بمدينة أوسيم، دعواتكم له بالرحمة والمغفرة، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وسبق أن علق الفنان محمد محسن عبر صفحته علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، على عدم استخدامه لمواقع التواصل خلال الفترة الماضية بكثافة.

وقال محمد محسن: كل ما الوقت بيعدي بحس أني كنت صح لما خدت قرار من فترة طويلة جداً أني أخفف من ظهوري على السوشيال ميديا وأقلل من استخدامها وتواجدها في حياتي.

الفنان محمد محسن 

واستكمل محمد محسن : الأحداث الأخيرة أثبتت بما لا يدع مجال للشك أن الإنسان العاقل لا يمكن بأي حال من الأحوال تكون السوشيال ميديا هي مصدر معرفته الوحيد بالأخبار والأحداث العامة، ولا ينفع تكون المصدر الوحيد لتعليمه وتطوره وتثقيفه.

وأضاف: السوشيال ميديا سلاح جديد ذو حدين سهل جداً يجرحك بدون ما تشعر، وهو جزء لا يتجزأ من أسلحة الحروب اللي دايرة في الكوكب. السوشيال ميديا سلاح فتاك احذروه!. 

تم نسخ الرابط