رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النمر الحلقة 25.. محمد رياض يصاب برصاصة مجهولة أثناء رفع محمد إمام السلاح في وجهه

مسلسل النمر
مسلسل النمر

توالت أحداث الحلقة 25 من مسلسل "النمر" حيث ذهبت ملك " هنا الزاهد" إلى عبد الله " محمد إمام" في المعرض الخاص به وعرضت عليه أن يطلب المبلغ الذي يريده ويتنازل عن انتقامه وينهي هذه المهزلة، لكنه يرفض عرضها ويقول لها أن ما بينه ليس مال ولكن الذي بينه وبين والدها دم، وذهب الشيمي بالنقود من أجل احضار الماسة، ولكنه يكتشف وجود عبد الله ويهدده بالسلاح.

تحاول ملك الوصول له ولخالد اخوها لكنه تفشل، حيث كان خالد عند شمس الحلق وتحدث معها عن معلومة أن علي ابن الشيمي واخوه، وكان علي يسمع ما يقولونه ولم يتمالك دموعه ورحل، على الجانب الأخر توسل الشيمي لعبدالله وأقسم له أنه لم يقتل والده وقرر أن يعترف له بكل خطأ اقترفه وكل أخطاء غيره، وقامت ملك بإبلاغ الشرطة عن محاولة سرقة والدها وقتله، قبل أن تصيب الشيمي رصاصة غير معلوم مصدرها فهل النمر من قام بذلك؟ ذلك ما ستبينه الحلقة القادمة.

ويجسد محمد إمام في "النمر" دور صعيدي لأول مرة في حياته، وأنه الوحيد الذي يتحدث بالصعيدي من بين كل الأبطال، موضحا أن أحداث المسلسل تدور في منطقة الصاغة بين التجار الكبار والشريحة السفلى من الصنايعية والبائعين الصغيرين وتجار الفضة.

مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، ونرمين الفقي، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، أحمد حلاوة، حجاج عبدالعظيم، أحمد عبدالله محمود، مؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب من إخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

تم نسخ الرابط