رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لايف بصراحة| "كان نفسي أفرح بالنتيجة".. الطالب الحاصل على صفر في نتيجة الثانوية العامة 2024: عاوز حقي

الحاصل على صفر بنتيجة الثانوية العامة 2024
الحاصل على صفر بنتيجة الثانوية العامة 2024
نتيجة الثانوية العامة 2024

حالة من الحزن والصدمة تسيطر على أسرة فارس علي، الطالب بالثانوية العامة شعبة علمي علوم، في محافظة الدقهلية، وذلك بعد رسوبه وحصوله على صفر في نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية العامة 2024. 

طالب يحصل على صفر بنتيجة الثانوية العامة 2024 

كشف فارس علي، الحاصل على صفر بنتيجة الثانوية العامة 2024 ، إنه تعرض لواقعة اثناء أداء امتحان مادة اللغة الفرنسية بالثانوية العامة، مشيراً كنت بمتحن فرنساوي والجو كان حر يومها، وللأسف الورقة لزقت على إيدي من العرق وجزء منها باش.

وأضاف الطالب فارس على لموقع “بصراحة الإخباري”: أنه طلب من مراقب اللجنة أن يغير له ورقة البابل شيت، إلا أن المراقب رفض في البداية وأخبره أنه مسموح لكل طالب بورقة واحدة فقط. 
 

وتابع “فارس”: المراقب وافق يغير الورقة بتاعتي بعد ما رفض وقعدني في لجنة خاصة، وبعدها رجعني لجنتي تاني ورئيس الدور جالي وطلب مني أمضي إني قطعت الورقة بتاعتي، واضطريت أمضي، مشيراً أنه تعرض لصدمة كبيرة عندما حصل على نتيجته بالثانوية العامة بعد ظهورها أمس.

وقال “فارس” الحاصل على صفر بنتيجة الثانوية العامة 2024: “لما النتيجة ظهرت امبارح اتصدمت إني جايب صفر في كل المواد! كنت متوقع إني هجيب مجموع كويس ومش مصدق إني جبت صفر، كان نفسي أفرح ومش عاوز غير حقي”.

تم نسخ الرابط