رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رئيس مدينة بيلا ونائبيه بمنزل السادس مكرر علي الجمهورية في الثانوية العامة لتكريمه

جانب من التكريم
جانب من التكريم
نتيجة الثانوية العامة 2024

كرم أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، و أحمد عبدالواحد ،و ابراهيم موافي نائبا المركز والمدينه..  الطالب يوسف أبو غنام محمد أبو زيد، بمدرسة الشهيد محمد لطفي العشري ببيلا، لحصوله على المركز السادس مكرر على مستوى الجمهورية بشعبة علمى رياضة بمجموع 403.5 درجة، بحضور أحمد عبد الواحد، وإبراهيم موافي، نائبي رئيس مدينة بيلا، وأسرة الطالب.

وسلم رئيس مدينة بيلا، شهادة تقديراً لتفوقه الدراسي، متمنيا له ولجميع طلاب مركز بيلا، النجاح والتفوق في كافة المراحل الدراسية، مؤكداً أن هذا التفوق نتيجة اجتهاد الطالب وأسرته والعاملين في إدارة بيلا التعليمية ومديرية التربية والتعليم.

وأعرب «غالي»، عن خالص أمنياته للطالب السادس علي الجمهورية بدوام التوفيق والسداد، وكذلك سعادته البالغة بتكريم  أحدالمتفوقين من أبنائه الطلبة والطالبات من أبناء مركز بيلا، تحفيزاً لهم على بذل المزيد من الجهد، مبدياً فخره بما يحققه أبناء بيلا من تفوق وتميز في كافة المجالات، لافتاً إلى ضرورة بذل المزيد من العمل والجهد لدفع عجلة المنظومة التعليمية، وحث الطلاب على التفوق والنجاح، وحصولهم علي المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.

كما هنأ رئيس مدينة بيلا، أيضاً باقى أبناء وبناتنا من طلاب الثانوية العامة الناجحين والمتفوقين بمركز ومدينة بيلا، موجهاً التحية إلى أولياء الأمور لما حققوه من جهود وتفوق ووقوفهم بجانب أبنائهم طوال العام الدراسى.

من جانبه أعرب الطالب يوسف أبو غنام، عن خالص شكره وتقديره لرئيس مركز ومدينة بيلا، على تكريمه لى، مؤكدًا أنه يشعر بالفخر بعد حصوله على المركز السادس علي مستوي الجمهورية، مشيراً إلى أنه كان على ثقة كاملة من تحقيق هدفه، مؤكداً أن الصلاة والاجتهاد والاستقامة وحفظ القرآن الكريم وأسرته سر نجاحه.

تم نسخ الرابط