رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حداد في شارع الفن.. 20 صورة ترصد مشاهد الأسى والحزن في عزاء منتجي سينرجي الأربعة الراحلين في حادث الضبعة

عزاء منتجي سينرجي
عزاء منتجي سينرجي
نتيجة الثانوية العامة 2024

ساد الحزن والألم في الوسط الفنب بعد حادث الضبعة المأساوي الذي أودى بحياة أربعة من منتجي سينرجي البارزين. 

شهد العزاء، الذي أقيم في مسجد الشرطة، تجمعاً كبيراً لنجوم الفن والشخصيات العامة، الذين حضروا لتقديم واجب العزاء والتعبير عن حزنهم العميق.

 20 صورة ترصد مشاهد الحزن

التقطت عدسات كاميرات موقع “بصراحة” 20 صورة مؤثرة ترصد مشاهد الحزن والأسى في العزاء. من بين الصور، برزت لقطات لنجوم الفن وهم في حالة من البكاء والانهيار، معبرين عن صدمتهم الكبيرة لرحيل زملائهم.

حضور لافت لنجوم الفن والشخصيات العامة

شهد العزاء حضورًا لافتًا للعديد من نجوم الفن والشخصيات العامة، الذين جاؤوا لتقديم الدعم لأسر الراحلين. تواجدت وجوه معروفة في الوسط الفني، تعبيرًا عن التضامن والتعزية في هذا المصاب الجلل.

وحضر العزاء عمرو يوسف وياسر جلال ورياض الخولي وعماد زيادة وإياد نصار لمسجد الشرطة بالشيخ زايد، بحضور أمير كرارة، هند صبرى، جومانا مراد وزوجها، وفاء عامر، الإعلامي محمد مصطفى شردي، الفنان عماد زيادة، المؤلف عمر عبد الحليم، تامر نبيل، أحمد وفيق، محمد لطفى، محمد كيلانى لتقديم واجب العزاء فى منتجي شركة سينرجي الراحلين حسام شوقي، فتحي إسماعيل، محمود كمال، تامر فتحي.


كما حضر العزاء أيضاً: أشرف عبد الباقى، كريم محمود عبد العزيز، خالد سليم، خالد زكي، كارولين عزمي، ميمي جمال، محمد عبد الحافظ، حجاج عبد العظيم، فراس سعيد، وفاء مكي، محمد سليمان، المخرج حسنى صالح، علاء مرسى، رباب ممتاز والمنشد الديني محمود التهامي محمود، خالد الصاوي وأحمد زاهر .

تأثر الحضور بانهيار ياسمين عبد العزيز

من أبرز مشاهد العزاء كان انهيار الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث لم تتمالك نفسها من البكاء. حاول الفنان كريم عبد العزيز تهدئتها، واقفًا بجانبها لمواساتها وتقديم الدعم اللازم.

أحمد العوضي يساند ياسمين ويحميها من الكاميرات

تدخل الفنان أحمد العوضي لحماية ياسمين عبد العزيز من عدسات الكاميرات، مساندًا إياها خلال هذه اللحظات العصيبة. هذا الدعم العاطفي والإنساني أظهر مدى التضامن بين النجوم في مثل هذه الأوقات.

بادرة إنسانية من أحمد العوضي

في لفتة إنسانية مؤثرة، تعهد أحمد العوضي بمساعدة سيدة محتاجة كانت والدتها مسجونة. رغم حزنه الكبير، أبدى العوضي استعدادًا لتقديم الدعم، قائلاً للسيدة: "هاتي رقمك والله هكلمك"، ما لاقى استحسانًا كبيرًا من الحضور.

رحيل منتجي سينرجي الأربعة

وكان قد رحل حسام شوقي المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي والمنتجين الفنيين فتحي إسماعيل ومحمود كمال، وتامر فتحي الذى لحق بهم في وقت لاحق إثر حادث مروع على طريق الضبعة المؤدي إلى الساحل الشمالي، حيث انقلبت السيارة بهم واشتعلت النيران فيها.


 

تم نسخ الرابط