رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أجلتلك عشان تاخد بطولات.. اتحاد الكرة يفتح النار على كولر مدرب الأهلي

جمال علام
جمال علام
نتيجة الثانوية العامة 2024

هاجم جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم المصري، مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بسبب تصريحاته الأخيرة عقب انتهاء مباراة فريقه أمام المقاولون العرب التي أقيمت بينهما أمس الأحد.

فاز النادي الأهلي على نظيره المقاولون العرب بنتيجة 4-0 في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على ملعب ستاد القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة الـ23 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

جمال علام يرد على مارسيل كولر 

وقال علام في تصريحات تليفزيونية: «إنه قام بتأجيل مباريات للأهلي من أجل المشاركة في البطولات الإفريقية وتحقيق الألقاب وهو ما حدث بالفعل وتوج الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، وجاء الوقت لمساندة اتحاد الكرة في هذا التوقيت والموافقة على لعب مباريات كأس مصر من أجل انهاء الموسم في وقت محدد وبداية الموسم الجديد بشكل منتظم».

وأضاف جمال علام: «كولر هو من طلب في البداية تأجيل المباريات بسبب المشاركة الأفريقية وعندما طلبنا لعب المباريات وضغطها لإنهاء الموسم تفاجأنا من اعتراض كولر».

تصريحات كولر ضد اتحاد الكرة 

وكان مارسيل كولر انتقد قرار اتحاد الكرة بعد الإعلان عن مواعيد مباريات دور الـ16 بكأس مصر بمواجهة الأهلي أمام فاركو يوم 20 أغسطس القادم، قائلاً: «غضبت جداً بعد إعلان موعد مباراة الأهلي وفاركو في دور الـ16 بكأس مصر، وهذا يؤكد أن اتحاد الكرة ليس لدية النية في منح اللاعبين راحة بعد موسم شاق، خاصة أن هناك لاعبين خاضوا 70 مباراة ومازالت المباريات مستمرة».

وتابع: «أقول للمسئولين انتظروا انهيار اللاعبين في شهر نوفمبر أو ديسمبر القادم في حال استمرار تلاحم المباريات بهذا الشكل، بسبب قراراتكم الغير مسئولة».

تم نسخ الرابط