رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إلهام شاهين تعلن تأجيل حفل عقد قران نجل شقيقها محمود شاهين لمرة الثانية

إلهام شاهين
إلهام شاهين
نتيجة الثانوية العامة 2024

أعلنت الفنانة إلهام شاهين عن تأجيل عقد قران نجل شقيقها محمود شاهين، الذي المقرر أن يقام غدا، دون الكشف عن التفاصيل.

كتبت إلهام شاهين على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام:«تم تأجيل عقد قران محمود شاهين ومها في القاهرة والساحل بسبب ظروف خارجة عن إرادتنا لموعد غير محدد بعد».

في سياق ذاته، أعلنت إلهام شاهين يوم الجمعة الماضي، عن تأجيل كتب كتاب نجل شقيقها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، قائلة، أنه يقام يوم الاثنين المقبل دون الكشف عن التفاصيل.

آخر أعمال إلهام شاهين 

 

يُذكر أنّ آخر أفلام الفنانة إلهام شاهين السينمائية هو «حظر تجول»، الذي عُرض عام 2020، وشاركها البطولة أمينة خليل، أحمد مجدي، عارفة عبد الرسول، محمود الليثي وآخرون، وهو من تأليف وإخراج أمير رمسيس. 

وتدور الأحداث في إحدى ليالي خريف 2013، خلال فترة حظر التجول في مصر حول شخصية "فاتن" التي تخرج من السجن بعد 20 عاماً من ارتكابها جريمة بحق زوجها، وتخرج من محبسها بعد قرار فرض حظر التجول في مصر، وتضطرها الظروف للذهاب إلى منزل ابنتها "ليلى" التي تعاملها معاملة جافة بسبب عدم قدرتها على تجاوز الماضي والعفو عنها، وليس في ذهنها سوى أن والدتها قتلت والدها، في مقابل رفض تام من "فاتن" للإفصاح عن سبب الجريمة، الأمر الذي يضع الابنة في صراع ما بين عقلها الرافض للأم، وقلبها الذي يميل لها تدريجياً، في إطار من الدراما الاجتماعية الممزوجة بعدد من المشاهد الكوميدية.

تم نسخ الرابط