رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

منتخب مصر لليد يتألق ويفوز على الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024

منتخب مصر لليد
منتخب مصر لليد
نتيجة الثانوية العامة 2024

نجح المنتخب المصري لكرة اليد، في الفوز على نظيره منتخب الأرجنتين، مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الخامسة بدور المجموعات في أولمبياد باريس 2024.

وشهدت نتيجة المباراة تفوق كبير للفراعنة بـ 34- 27 أمام الأرجنتين.

واعتمد المدير الفني لمنتخب مصر، كارلوس باستور، على منح اللاعبين الأساسيين راحة من المباراة ودفع ببعض اللاعبين البدلاء في المباراة.

ونجح المنتخب المصري لكرة اليد في الفوز بأول مبارياته في الأولمبياد أمام منتخب المجر بنتيجة 35 - 32، ثم تلقى هزيمة أمام في مباراته الثانية أمام منتخب الدنمارك في مباراة نارية بنتيجة 30- 27.

وتعادل المنتخب المصري لكرة اليد في مباراته السابقة أمام منتخب فرنسا صاحب الأرض والجمهور وأحد المصنفين لحصد ميدالية بنتيجة 26-26 فى ثالث مواجهات الأولمبياد، قبل أن يفوز المنتخب المصري على نظيره النرويجي في مباراة قوية بنتيجة 26 -25 لصالح الفراعنة.

ويحتل المنتخب المصري المركز الثاني برصيد 7 نقاط في المجموعة الثانية، بعد الفوز على المجر والنرويج والأرجنتين، والتعادل مع فرنسا، والخسارة أمام الدنمارك.

وتضم قائمة الفراعنة كلا من: كريم هنداوى ومحمد علي وعمر الوكيل وعلى زين وأحمد هشام دودو وعبد الرحمن فيصل ويحيى الدرع وسيف الدرع ويحيى خالد ومهاب سعيد ومحمد سند وإبراهيم المصرى وأحمد عادل ومحمد طارق.

وتلعب مصر فى أولمبياد باريس ضمن المجموعة الثانية بجانب منتخبات فرنسا والدنمارك والنرويج والمجر والأرجنتين.

تم نسخ الرابط