رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لبس في وثائق زواج هدير عبد الرازق وتاريخ عقد القران يكشف الحقيقة

هدير عبد الرازق
هدير عبد الرازق
نتيجة الثانوية العامة 2024

تصدرت البلوجر هدير عبد الرازق مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، خاصة بعد ظهورها في فيديو إباحي برفقة شخص مجهول، خلال شهر يوليو الماضي.

وعلقت هدير بعدها على الفيديو الإباحي بمقطع فيديو نشرته خلال صفحاتها الشخصية على تيك توك، مؤكدة بأن الشخص الذي كان برفقتها في الفيديو زوجها السابق، وليس شخص مجهول.

وأشارت بأنها انفصلت عن زوجها السابق منذ سنة، وحتي الآن لا تعرف عنه شئياً، ولا تعلم من هو الشخص الذي قام بتسريب هذه الفيديوهات العير الأخلاقية.

ونفت هدير التهمة التي وجهت إليها من قبل البعض بأنها تمارس العلاقات المحرمة وتعمل في الدعارة، مشيرة إلى أنها لا تعرف الشخص الذي روج لهذه الفيديوهات حتي انتشرت بهذه السرعة.
 

وظهرت باكية وفي حالة صدمة مما حدث لها، معلقة بأن حياتها قد دُمرت وسمعتها قد لُطخت، قائلة: «أنا مش شخصية وحشة. والله اللي في الفيديو ده جوزي. لو انا كنت وحشة كنت مشيت في الغلط، لكن أنا دايما برفض المخالفات الأخلاقية».

كما أكدت بأنها لا تقيم أي علاقة تغضب الله، وأنها تتزوج زواج شرعياً على سنة الله، وعقد شرعي موثق، وأن الشخص الذي ظهر معها هو زوجها السابق.

وأثناء ظهورها في الفيديو التي بثته للدفاع عن نفسها، أظهرت وثيقة عقد زواجها الحالي بأنها لا تعمل في الدعارة بل تتزوج زواج شرعيا.

تم نسخ الرابط