رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل القاهرة كابول الحلقة 24.. تعاون جديد بين حنان مطاوع والضابط عادل

مسلسل القاهرة كابول
مسلسل القاهرة كابول

شهدت الحلقة 24 من مسلسل القاهرة كابول، بطولة النجمين طارق لطفي وحنان مطاوع، أحداث مثيرة ومتشابكة.

وبدأت الحلقة، بزيارة منال - حنان مطاوع، لعادل - خالد الصاوى، ويطلب الأخير منها أن ترسل، إيميل جديد لرمزى- طارق لطفى، تشكو له ضعفها وحالتها النفسية السيئة وأنها تحتاج له ولرؤيته، وبالفعل تكتب منال رسالتها لرمزى وتغلب عليها الدموع والحزن خاصة أنها مازالت تحبه وتعلم أن ما تفعله سيكون سببا فى القبض عليه.

مسلسل القاهرة كابول
مسلسل القاهرة كابول

وانتقل المشهد بعد ذلك إلى أفغانستان، حيث طالب الأمريكان من رمزى أن يضم إليه 100 مجاهد محترف بغض النظر عن إسلامهم يكونوا تحت إمرته بين الإرهابيين، ولكن رمزى يرفض ويطلب أن يكون المقاتلين مسلمين ويتم الإعلان الرسمى أنه الخليفة الأوحد.

مسلسل القاهرة كابول
مسلسل القاهرة كابول

وطلب رمزى أن يكون الاتفاق بينه وبينهم فى السر ولا يعلم به حتى مساعده نوير، فيما ذهب حسن إلى منزل ريم، لتخفيف حدة المشاحنات بينهما، وخلال الجلسة التي جمعت بينهما انهارت ريم من البكاء بعدما أحست بقسوة حسن عليها، ليقوم الأخير بطمأنتها.

مسلسل القاهرة كابول
مسلسل القاهرة كابول

مسلسل "القاهرة كابول" بطولة طارق لطفى، فتحى عبدالوهاب، خالد الصاوى، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، خالد كمال، إسراء رخا، كريم قاسم سرور، شيرين، إيناس كامل، حسنى شتا، محمد عز، بيومى فؤاد، رشدى الشامى، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

ويتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التى تُحاك ضد المنطقة العربية، خاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التى تقع فى هذه المنطقة، حيث تنقسم أدوار الثلاثة أبطال فى القصة إلى شخصية "الإرهابي" الذى يتعاون مع عدد من المنظمات، ويتصدى له شخصية ضابط الشرطة، وينقل الصورة شخصية الإعلامي.

تم نسخ الرابط