رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد صلاح عن لعب ميسي للدوري الإنجليزي: هيبقى هداف البريميرليج

صلاح وميسي
صلاح وميسي
نتيجة الثانوية العامة 2024

علق الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، على إمكانية لعب الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق إنتر ميامي الأمريكي، في الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج). 

صلاح يتغزل في ليونيل ميسي 

وقال صلاح في تصريحات تليفزيونية لقناة TNT سبورتس الأرجنتينية: «بالتأكيد ميسي أفضل لاعب في العالم أينما ذهب، ويستطيع أن يصبح هداف البريميرليج لأن أرقامة ضد الفرق الإنجليزية مبهرة، مؤكداً أنه فخور باللعب أمامه ويعتبره الأفضل في التاريخ».

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد وديًا

 ويواجه فريق ليفربول نظيره مانشستر يونايتد في ودية جديدة، ضمن استعدادت الريدز للموسم الجديد تحت قيادة المدير الفني أرني سلوت.

ويلتقي ليفربول مع مانشستر يونايتد، في تمام الساعة 2:45 صباح الأحد الموافق 4 أغسطس على ملعب "ويليامز بريس" في الولايات المتحدة الأمريكية.

وخاض ليفربول 3 مباريات ودية حتى الآن، حيث خسر الأولى أمام بريستون بهدف دون رد خلف الأبواب المغلقة، قبل الفوز بنفس النتيجة على ريال بيتيس، ثم انتصار صعب ضد  آرسنال بهدفين لهدف.

فيما خاض مانشستر يونايتد 4 مباريات ودية، حيث خسر الأولى أمام روزنبورج بهدف دون رد، وفاز على رينجرز بثنائية نظيفة، وانتصر على آرسنال بركلات الترجيح، قبل اجتيازه ريال بيتيس بنتيجة 4-3.

أولى مباريات ليفربول واليونايتد في الموسم الجديد

ويستعد ليفربول لبداية مشواره في الدوري الإنجليزي للموسم الجديد 2024-2025، بمواجهة إبسويتش تاون الصاعد حديثًا، وذلك يوم 17 أغسطس الجاري.

بينما يلتقي مانشستر يونايتد مع فولهام، في افتتاحية الدوري الإنجليزي يوم 16 من الشهر نفسه، مع العلم إنه سيخوض مباراة قبلها في كأس الدرع الخيرية ضد مانشستر سيتي يوم 10.

تم نسخ الرابط