رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مش راضيين ينزلوا السعر.. موقع بصراحة يكشف أسباب توقف مفاوضات الأهلي مع عمر فرج

عمر فرج
عمر فرج
نتيجة الثانوية العامة 2024

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن توقف مفاوضات الفريق مع نادي أيك السويدي لضم المهاجم الفلسطيني عمر فرج خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر لـ«بصراحة»: «إن الأهلي قرر إيقاف المفاوضات بسبب رفض النادي السويدي تخفيض طلباته المالية من مليون و900 إلى مليون و300 ألف يورو، بالإضافة لطلبات نادي أيك على وضع نسبة 25% من إعادة بيع اللاعب».

موعد مباراة الأهلي القادمة

يلتقي الفريق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع المقاولون العرب، مساء غد الأحد على استاد القاهرة الدولى، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلى حقق فوزاً صعبًا على البنك الأهلى بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما الخميس الماضي، على ستاد القاهرة ضمن الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الممتاز.

ورفع الأهلي رصيده إلى 75 نقطة في صدارة الدوري المصري بعد فوزه على البنك الاهلى بهدف دون رد سجله وسام أبو على، بعد خوضه 29 مباراة، متفوقا بفارق 5 نقاط على أقرب ملاحقيه بيراميدز، الذي لعب 31 لقاء.

وبات الأهلي على بعد 4 نقاط فقط من الاحتفاظ بلقب الدوري للنسخة الثانية على التوالي، حيث سيعني وصوله إلى النقطة 79 حسم تتويجه بالمسابقة رسميا هذا الموسم، بغض النظر عن نتائج أقرب ملاحقيه بيراميدز.

تم نسخ الرابط