رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اندلاع حريق بمستشفى السادات العام ونقل المرضى لمنشآت طبية أخرى بالمنوفية

الحادث
الحادث
نتيجة الثانوية العامة 2024

شب قبل قليل حريق بأحد مخازن مستشفى السادات العام بمحافظة المنوفية، وتم الدفع بسيارات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق سريعا حفاظًا على حياة المرضى المحجوزين بالمستشفى.

تفاصيل الواقعة 

تلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد نضال المغربي مأمور مركز شرطة السادات يفيد ورود بلاغ من مستشفى السادات المركزي بنشوب حريق  بمخازن المستشفي وتم التنسيق مع الحماية المدنية للدفع بسيارتها إلى مكان الواقعة.
وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مستشفى السادات المركزي، لمحاولة السيطرة على الحريق في أسرع وقت، كما انتقلت قيادات مركز شرطة السادات إلى مكان الواقعة للوقوف على جهود السيطرة على الحريق.

كما قامت هيئة الإسعاف بالمنوفية بدفع سيارتها إلى مستشفى السادات المركزي، لنقل بعض المرضى إلى المستشفيات القريبة بعد نشوب حريق بالمستشفى.

تم نقل 12 طفل من  الحضانه لمستشفى السادات التخصصي وتحويلهم علي مستشفي هرمل، بالإضافة إلى نقل حالات العنايه للتخصصي.
كما تم نقل معظم التمريض والاطباء الذين أصيبوا باختناق بسبب الدخان حيث أنهم انتظروا فترة طويلة بداخل المستشفي لمساعدة المرضي ومحاولة إنقاذهم جميعا.

كما انتقل الدكتور محمد فوزي وكيل وزارة الصحة بالمنوفية إلى مستشفى السادات المركزي؛ للوقوف على تداعيات الحريق، على رأس فريق من قيادات مديرية الصحة

تم نسخ الرابط