رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخوه مات في نفس المكان.. وفاة شاب دهسته سيارة بعد حجزه لمدة 20 يوم داخل المستشفى

الشاب المتوفي
الشاب المتوفي
نتيجة الثانوية العامة 2024

لقي شاب مصرعه إثر تعرضه لحادث مروري بمنطقة شارع نادي البلاستيك بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، حيث دهسته سيارة، وجرى حجزه لمدة 20 يومًا بمستشفى معهد ناصر حتى وافته المنية.

تحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث سير بمنطقة شارع نادي البلاستيك بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية.

وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور لمكان الحادث، وتبين اصطدام سيارة تقودها سيدة بعمود الكهرباء  والعبور للطريق المقابل ما تسبب في إصابة شاب يدعى عبد الرحمن أحمد يبلغ من العمر 17 عامًا، بعدة كسور بجميع أنحاء جسده، ونقل إلى مستشفى معهد ناصر وتم حجزه لمدة 20 يومًا حتى توفي متأثرا بجراحه.

وأوضح أقارب المجني عليه، أن المتوفي لحق بشقيقه الذي توفي بالقرب من ذات مكان الحادث منذ شهرين وأنه كان العائل الوحيد لأسرته أيضًا بعد وفاة والده منذ 8 شهور وكان يعمل بائع فول للإنفاق على والدته وباقي أشقائه، مطالبين بحق الشاب الذى مات دون أي ذنب واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتسببة في الواقعة.

تم نسخ الرابط