رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النيابة تكشف تفاصيل صادمة عن الاعتداء على لاعب سباحة نادي بيجاسوس دريم ببتر أصابع يده

المجني عليه
المجني عليه
نتيجة الثانوية العامة 2024

كشفت تحقيقات النيابة العامة بأكتوبر عن تفاصيل الحادثة المؤلمة التي تعرض لها مالك محمد عبد المقصود، لاعب السباحة في نادي بيجاسوس دريم، الذي بترت أصابع يده بعد مشاجرة مع آخرين أمام بوابة النادي.

تفاصيل الواقعة 

انتقل فريق من النيابة إلى المستشفى لسماع أقوال المجني عليه بعد استقرار حالته الصحية عقب إجراء جراحة له. قال مالك محمد عبد المقصود، البالغ من العمر 16 عامًا، أنه في يوم الحادث كان يتدرب على السباحة من السابعة إلى التاسعة مساءً في نادي دريم لاند، وبعد انتهاء التدريب توجه لأداء تمرين اللياقة.

وأضاف المجني عليه أنه بعد انتهاء التمرين خرج مع أصدقائه من النادي وتوجهوا لصعود كوبري المشاة أمام الفردوس، وهناك لاحظوا وجود مجموعة من الشباب تتراوح بين 7 إلى 8 أشخاص. شك مالك في أن هؤلاء الشباب قد يتسببون في مشكلة، وبالفعل اقترب منهم أحدهم واعترض طريقهم. مالك حاول أن يتصرف بلطف فسلم عليه، ولكن الأمور سرعان ما تصاعدت.

اقوال المجني عليه أمام النيابة العامة 

قال المجني عليه: "بعدما سلمت عليه، أحد أصدقائه نصحه بالابتعاد عنا. حاولت أن أسحب يدي ولكنه ظل ممسكًا بها، وفجأة أخرج سلاحًا أبيض كبيرًا (سنجة) وهددني قائلاً: 'أنت بتشد إيدي أنا!' ثم شتمني وضربني في كتفي وحاول أن يضربني في رأسي ووجهي. حاولت أن أصد الضربة بيدي اليسرى ولكن أصابع يدي بُترت والسلاح أصاب رجلي."

على إثر ذلك، قررت النيابة حبس المتهمين لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت استدعاء أصدقاء المجني عليه للاستماع إلى أقوالهم كشهود عيان.

الداخلية تكشف ملابسات الحادث

وفي سياق متصل، كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات الحادث بعد تلقي قسم شرطة أول أكتوبر بلاغًا من طالب مقيم بدائرة قسم شرطة العمرانية حول إصابة شقيقه ببتر في أصابع اليد وكسر بالساق وجروح متفرقة في الجسم.

أفاد البلاغ بأن المصاب تعرض للاعتداء بعد خروجه من النادي وسيره مع أصدقائه، حيث اعترض طريقهم مجهولان وبدأوا في التنمر عليه مما أدى إلى نشوب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة. استعمل المتهمان خلالها سلاحًا أبيض لإحداث الإصابات بالمجني عليه قبل أن يلوذا بالفرار.

تمكنت التحريات من تحديد هوية مرتكبي الواقعة وضبطهما، وهما طالبان مقيمان بدائرة قسم شرطة الطالبية. اعترفا بارتكاب الجريمة وأرشدا عن السلاح المستخدم. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وباشرت النيابة التحقيقات.

تم نسخ الرابط