رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال

كابوس مبيخلصش.. صدمة وبكاء دينا فؤاد في تشييع جنازة المنتجين الثلاثة

دينا فؤاد في جنازة المنتجين الثلاثة
دينا فؤاد في جنازة المنتجين الثلاثة
نتيجة الثانوية العامة 2024

شهدت جنازة المنتجين الراحلين حسام شوقي، وفتحي إسماعيل، ومحمود كمال، لحظات مؤثرة، حيث بدت النجمة دينا فؤاد في حالة من الصدمة والذهول، لم تتمكن من تمالك نفسها وانهارت بالبكاء أثناء مراسم التشييع.

كابوس مبيخلصش.. صدمة وبكاء دينا فؤاد في تشييع جنازة المنتجين الثلاثة

وظهرت دينا فؤاد هذه اللحظات بأنها في "كابوس لا ينتهي"، إذا سيطر عليها الحزن العميق الذي شعرت به لفقدان ثلاثة من زملائها وأصدقائها المقربين في الوسط الفني، فقد كانت تربطها علاقة وثيقة مع المنتجين الثلاثة، الذين شاركوا في إنتاج العديد من الأعمال الفنية التي كان لها نصيب منها.

وحرص عدد من نجوم الفن على حضور جنازة وتشييع جثامين حسام شوقي، وفتحي إسماعيل، ومحمود كمال، بمسقط رأسهم بكفر القصار بكفر الزيات في الغربية.

وتواجد عدد من نجوم الفن أبرزهم أحمد السقا ومحمد رجب وفتحي عبد الوهاب وعمر الشناوي وأحمد عيد ومنذر ريحانة، وآخرين، لحضور مراسم الجنازة وتشييع جثامين المنتجين الراحلين حسام شوقي، وفتحي إسماعيل، ومحمود كمال، بمسقط رأسهم بكفر القصار بكفر الزيات في الغربية.

ضحايا حادث الضبعة

وتوافد النجوم لتعزية الأهالي والمشاركة في تشييع الجثامين، ومن بين الحضور كان أحمد السقا، محمد رجب، فتحي عبد الوهاب، عمر الشناوي، أحمد عيد، منذر ريحانة، وآخرين.

وذكر مصدر طبي أن الحادث الأليم الذي أدى إلى وفاتهم وقع عندما كانوا يستقلون سيارة على طريق الضبعة. للأسف، لم ينجُ أي منهم من الحادث.

جنازة المنتجين الثلاثة

كان المنتج حسام شوقي مشرفًا عامًا على الإنتاج في العديد من الأعمال الفنية البارزة، منها مسلسل "ونحب تاني ليه" ومسلسل "الاختيار".

أما محمود كمال، فقد عمل كمنتج فني على مجموعة من الأعمال الناجحة، منها مسلسلات للفنان عادل إمام مثل "فرقة ناجي عطالله"، "العراف"، "عفاريت عدلي علام"، "مأمون وشركاه"، و"صاحب السعادة" و"استاذ ورئيس قسم".

وفي مجال السينما، برز المنتج فتحي إسماعيل من خلال فيلم "أنا وابن خالتي"، الذي قام ببطولته بيومي فؤاد وسيد رجب. كان هذا الفيلم هو أول تجربة إنتاجية لفتحي إسماعيل، وقد شاركه الإنتاج المنتج يوسف الطاهر.

تم نسخ الرابط