رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رسميا.. سام مرسي يمدد عقده مع إبسويتش تاون

سام مرسي
سام مرسي
نتيجة الثانوية العامة 2024

استقر نادي إبسويتش تاون، الصاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، على تمديد التعاقد مع، سام مرسي، قائد الفريق، لمدة عامين مقبلين حتى 30 يونيو 2026.

ويلعب مرسي مع إبسويتش منذ عام 2021، ونجح في قيادته في الموسم الماضي للصعود إلى الدوري الإنجليزي وخوض مغامرة هي الأولى له خلال مسيرته الكروية.

وقال النادي في بيان عبر موقعه الرسمي، اليوم الأربعاء: «يسعدنا أن نعلن أن القائد سام مرسي قد وقع عقدًا جديدًا مع النادي». 

وأضاف: «سيكمل لاعب الوسط المصري رحلته معنا حتى صيف عام 2026، بعد أن لعب دورًا محوريًّا في صعودنا من دوري القسم الأول إلى الدوري الإنجليزي الممتاز».

وقال سام مرسي، في تصريحات لموقع ناديه: «الاستمرار مع هذا النادي شيء أفتخر به حقًّا، سأبدأ موسمي الرابع مع إبسويتش وقد حققنا نجاحًا غير مسبوق في العامين الماضيين، ويشرفني أن أكون جزءًا من هذا الإنجاز».

وأضاف: «من الرائع أن أشعر بالتزام النادي والمدير تجاهي في مثل هذا الوقت، نحن نستعد للتحدي الأكبر على الإطلاق».

وتابع: «عائلتي تحب التواجد في تلك المدينة والجماهير تعاملني بشكل رائع؛ لذلك أنا متحمس لما هو قادم بينما نواصل هذه الرحلة معًا».

ولعب سام مرسي مع إبسويتش في 131 مباراة وسجل 9 أهداف وصنع 18 أخرى، وسبق أن ارتدى قمصان ميدلسبره، ويغان وبارنسلي في إنجلترا.

وتوج قائد إبسويتش تاون بجائزة أفضل لاعب في الدرجة الأولى من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية بتصويت الجماهير لموسم 2023-2024.

كما حصد الدولي المصري جائزة أفضل لاعب في فريقه خلال الموسم الجاري.

تم نسخ الرابط