رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لأول مرة.. عايدة رياض تكشف تفاصيل مرضها بالسرطان

عايدة رياض
عايدة رياض

أكدت الفنانة عايدة رياض أنها تعرضت لصدمة كبيرة عندما أصيبت بأزمة صحية شديدة، حيث أخفت مرضها لمدة ثلاث سنوات كانت تتلقى خلالها جرعات العلاج الكيميائي. 

وأشارت إلى أنها كونت صداقة وطيدة مع الممرضات في المستشفى، وامتدت هذه الصداقة حتى الآن، وتعرف جميع المرضى في المستشفى بحقيقة مرضها من خلال هؤلاء الممرضات، ورغم صعوبة المرض، كانت عايدة تضحك وترقص وتغني معهم، متمسكة بأمل كبير في الشفاء.

مرض عايدة رياض


وأوضحت عايدة رياض في تصريحات تليفزيونية للإعلامية يمنى بدراوي ببرنامج "حواديت الناس" عبر قناة الشمس، أنها فقدت شعرها بسبب العلاج، وكانت تلك اللحظة هي الأصعب في حياتها، لأنها شعرت بأنها قريبة من الموت، لكنها كانت تتمسك بالأمل.

 وأكدت أن طبيبها المعالج طلب منها ألا تتوقف عن العمل بعد أول ثلاث جلسات كيماوي. ورغم رفضها في البداية للعديد من الأعمال التي عرضت عليها، وافقت في النهاية على المشاركة في بطولة مسلسل "حالة عشق" مع الفنانة مي عز الدين بفضل إصرار طبيبها.

نشأة عايدة رياض


وأضافت الفنانة عايدة رياض أنها تنتمي لأسرة بسيطة من قرية شبرا النملة بمدينة طنطا. 

وأشارت إلى أن والدها كان يهوى الرياضة، بينما كانت والدتها تحب الفن، وخاصة صوت فريد الأطرش، وعندما رأته لأول مرة في طنطا، انبهرت به، وتحولت فسحة الأسرة البسيطة إلى السينما لمشاهدة أفلامه وحفلاته. 

وأكدت أن والدها كان يشجعهم كثيرًا على ممارسة الرياضة، كما أن شقيقها سمير يشغل منصب مدير الخطوط الكويتية.

          
تم نسخ الرابط