رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حوار خاص| شادي محمد يطلق تصريحات نارية قبل مواجهة الأهلي والبايرن ..لاعيبة بايرن ميونيخ «مش بخمس رجول».. الأهلي فاز علي ريال مدريد.. والتعامل النفسي فلسفة جوزيه قبل المواجهات الكبرى

شادي محمد- نجم النادي الأهلي السابق
شادي محمد- نجم النادي الأهلي السابق

حوار خاص| شادي محمد يطلق تصريحات نارية قبل مواجهة الأهلي وبايرن ميونيخ

1_ لاعيبة بايرن ميونيخ مش بـ “خمس رجول”

2_ الأهلي تمكن من قبل من الفوز علي ريال مدريد وكبار أوروبا

3_ الجماعية سر فوز الأهلي بالميدالية البرونزية في مونديال 2006

4_ التركيز وقلة الأخطاء الدفاعية سر فوز الأهلي علي بايرن ميونيخ

5_ التعامل النفسي وإزالت الضغوطات «فلسفة» جوزيه قبل المواجهات الكبرى

6_ أوضة اللبس للغيار مش للكلام.. ونحن نعشق البروبوجاندا.

7_لو الشوط الثاني للمدربين.. ميجوش الشوط الأول!!

وجه شادي محمد، نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، العديد من التصريحات القوية، قبل المواجهة المرتقبة بين الأهلي وبايرن ميونيخ الألماني، والمقرر لها غدًا الإثنين، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

شادي محمد، أحد أساطير النادي الأهلي فى مركز قلب الدفاع، ونجح خلال مسيرته مع المارد الأحمر في الفوز بالعديد من الألقاب والإنجازات، منها 5 بطولات دورى أبطال أفريقيا، 5 دورى عام، السوبر الأفريقى 3 مرات، السوبر المصرى 5 مرات، كأس مصر 7 مرات، برونزية كأس العالم عام 2006.

وفتح شادي محمد، كابتن النادي الأهلي في مونديال 2006، والذي تمكن من تحقيق الميدالية البرونزية، كأفضل إنجازات المارد الأحمر في مونديال الأندية، في حوار مطول مع موقع «بصراحة»، تحدث خلاله عن طريقة اللعب المثلى لمواجهة بايرن ميونيخ، وفلسفة مانويل جوزيه في التعامل مع المبارايات الكبرى، ونصائحه لخط دفاع النادي الأهلي خلال المباراة، وإلي نص الحوار.

ما هي أفضل طريقة لمواجهة بايرن ميونيخ؟

وأكد شادي محمد، علي صعوبة المباراة مشيرًا إلي أن وبايرن ميونيخ من أفضل فرق العالم، ولكن لا يوجد شيء مستحيل، وأفضل طريقة مواجهة البايرن من وسط الملعب، حتي تكون خطوط جميع لاعبي الأهلي قريبة من بعضها، واللعب بلاعبين يمتلكون سرعات علي الأطراف حتى يتمكنوا من العودة وتقديم المساعدة الدفاعية.

ما هو الشكيل الأمثل للأهلي في مواجهة بايرن ميونيخ؟

الأهم من التشكيل الأمثل للمباراة، هيالحالة الجماعية للفريق، بغض النظر عن الشكيل والأسماء المشاركة، وأثق فى موسيمانىعلي وضع التشكيل الأمثل للمباراة.

نصائحك لمدافعى النادي الأهلي في المباراة؟

تمكن موسيماني من معالجة الأخطاء الدفاعية، مقارنة بالسنوات الماضية، وهناك تجانس كبير بين أشرف وبنون، وأهم شيء أنصح به مدافعي الأهلي التركيز وقلة الأخطاء طول الـ90.

وكيف كانت طريقة مونويل جوزيه في التعامل مع المباريات الكبرى؟

دائمًا مانويل جوزيه قبل المواجهات الكبيرة، كان يزيل جميع الضغوطات من علي اللاعبين، ودائما ما يقول أن المشاركة في مونديال الأندية بمثابة تكريم بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ولمعرفة مدارس مختلفة في كورة القدم.

ما الذي يميز بايرن ميونيخ عن الأهلي؟

الأمور الخططية والاحترافية ما تميز بايرن ميونيخ عن الأهلي، ولكن الأهلي كسب ريال مدريد وروما وبنفيكا وريال سوسييداد وأساسونا وغيرها من الفرق الأوروبية الكبرى. وعلي لاعبي الأهلي الثقة في أنفسهم خلال المباراة، لأن لاعيبة بايرن ميونيخ "مش بخمس رجول".

كيف يمكن للأهلي تكرار إنجاز مونديال 2006؟

كنت قائد فريق الكرة بالنادي الأهلي خلال مشاركتي في بطولة كأس العالم للأندية، وكنا فرقة تعتمد علي الجماعية "علي قلب رجل واحد"، وتقوم بتنفيذ الأمور الفنية التي يضعها المدير الفني، وكنا نحمل مسئولية تشريف الكورة الأفريقية، بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

هل لقائد الفريق دور ووجبات إضافية عن باقي اللاعبين؟

قائد الفريق كان دوره مثل المدير الفني تمامًا، فهو بمثابة مدير فني آخر داخل الميدان أثناء أحداث المباراة، فهو الذي يمثل المدير الفني داخل الملعب.

هل لـ “أوضة اللبس” تأثير بين شوطى المباراة؟

أوضة اللبس للغيار مش للكلام "اللي ذاكر ذاكر"، نحن نعشق "البروبوجاندا" والمصطلحات الجديدة، كما يقولون الشوط الثاني شوط المدربين، إذا لا يأتي الشوط الأول!!

تم نسخ الرابط