رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وزارة التعليم: لن نعلن نتيجة الثانوية العامة اليوم.. وهذه الأخبار مجرد شائعات غير صحيحة

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
نتيجة الثانوية العامة 2024

أصبح البحث عن نتيجة الثانوية العامة 2024 الشغل الشاغل للطلاب وأولياء الأمور خاصة مع قرب الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة ومن ثم إتاحة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس.

نتيجة الثانوية العامة 2024
يرغب الجميع في معرفة موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024 رسميًا، لذلك أوضحت وزارة التربية والتعليم أن أعمال تصحيح المواد التي لم يتم الإعلان عن مؤشراتها ما زالت مستمرة ولم تنته بعد وأنه بمجرد الانتهاء منها تبدأ مرحلة رصد الدرجات.


نتيجة الثانوية العامة 2024
جاء ذلك على لسان شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والذي أكد في تصريحات صحفية استمرار مراجعة بعض البيانات للطلاب، مشددًا على أن ما تم نشره عن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 اليوم الاثنين، غير صحيح على الإطلاق.

وشدد على أن نتيجة الثانوية العامة 2024 سيتم الإعلان عنها خلال مؤتمر صحفي للكشف عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2024 ومن ثم إتاحة رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس.

نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم
ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم، عقب ساعات من الإعلان الرسمي عن أوائل الثانوية العامة، إذ يتم الآن الانتهاء من أعمال التصحيح تأهبًا لرصد الدرجات وتحديد أكثر 10 طلاب حصلوا على أعلى الدرجات.

تم نسخ الرابط