رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لايف بصراحة| «المهدي المنتظر كلمني».. اعترافات مثيرة لمضيفة الطيران التونسية قاتلة ابنتها

محاكمة مضيفة الطيران التونسية
محاكمة مضيفة الطيران التونسية
نتيجة الثانوية العامة 2024

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، اليوم، محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بإنهاء حياة ابنتها وتدعى "تارا" عمدا في منطقة الرحاب، في مايو 2023، عن طريق “حزام شنطة” الذي خنقت به طفلتها، وبعدها أحضرت سكينا وسددت لنفسها ضربة في العنق، مما أسفر عن إصابتها.

وكان تضمن أمر الإحالة، أن مضيفة الطيران قامت بقتل ابنتها عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، كما أنها تعرضت للإغماء بعد تسديد طعنة نافذة في رقبتها، وهرع بها زوجها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
 


اعترافات مضيفة الطيران التونسية أمام المحكمة

كما أقرت مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل طفلتها، أمام جهات التحقيق، أنها خاضت تجربة روحانية غيرت مجرى حياتها، ورفعت طاقتها ، وذلك على حسب أقوالها،  التي زعمت فيها إنها كانت تتلقى هواتف تخبرها أنها السيدة مريم العذراء، وتعلم الغيب وترى وتسمع أيضًا ما لا يسمعه ويشاهده من حولها.

واضافت أمام جهات التحقيق، أنها كانت تقنع زوجها عندما يفتح معها الحديث حول ما تقوم به عند رؤيته لها من ارتكاب أشياء غريبة، بأنها لغة النور هذه أكواد تفتح الهالات الموجودة في الجسم، ولها نتائج روحانية عالية.

التهم الموجهة لمضيفة الطيران التونسية

ومن جانبها وجهت النيابة العامة في تحقيقاتها بالقضية التي حملت رقم 12146 لسنة 2023 جنايات التجمع الأول، والمقيدة برقم 1070 لسنة 2023 كلي القاهرة الجديدة، والمتهم فيها "أميرة بنت حمدة" - تونسية الجنسية - تهمة قتل طفلتها "تارا عمرو" عمدًا مع سبق الإصرار وذلك بأن بينت النية وعقدت العزم على ذلك بإيعاز من شيطانها أنه قد حان وقت رحيلها شرطاً أن تضحى بكريمتها لتصاحبها إلى مأرتبها، فباركت وهمت بإعداد الأداة والتقطت إحدى حقائبها القماشية وقصت حمالتها "حبل" وأعملته بعنق رضيعتها وظلت تضغطه علىها قاصدة من ذلك إزهاق روحها.

تم نسخ الرابط