رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جدول منافسات البعثة المصرية اليوم الاثنين في أولمبياد باريس 2024

منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد
نتيجة الثانوية العامة 2024

تواصل البعثة المصرية، اليوم الاثنين، خوض منافساتها في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، أبرزها مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد الدنمارك.

تبدأ منافسات اليوم الاثنين، عند الساعة الحادية عشر وخمسة وعشرون دقيقة، بمباراة ستجمع ندى حافظ لاعبة سلاح السيف مع بطلة أمريكا، في دور الـ32.
 

ويلتقي محمد حمزة لاعب سلاح الشيش، مع الفائز مع البولندي جان جوركوفيتش، في دور الـ32، عند الساعة الواحدة وخمس دقائق ظهرًا.
 

ويواجه علاء أبو القاسم لاعب سلاح الشيش، نظيره بطل اليابان في دور الـ32، عند الساعة 2 وخمس دقائق، في الوقت الذي سيواجه فيه عبد الرحمن طلبة لاعب سلاح الشيش، مع بطل المجر، في دور الـ32 أيضًا.
 

وفي تمام الساعة الثالثة عصرًا، سيلتقي منتخب مصر لكرة اليد مع نظيره الدنمارك، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بأولمبياد باريس 2024.

وسيخوض مروان القماش بطل مصر في السباحة، منافسات 800 متر حرة، عند الساعة الواحدة إلا دقيقتين ظهرًا، بينما في تنس الطاولة سيلتقي عمر عصر ضد بطل الإكوادور في فردي الرجال ضمن منافسات دور الـ32، عند الساعة العاشرة مساءً.
 

وتقام دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 خلال الفترة من 26 يوليو الجاري حتى 11 من شهر أغسطس المقبل.
 

ويشارك في أولمبياد باريس أكثر من 206 دول، ممثلة في نحو 10500 رياضي، يتنافسون في 32 لعبة مختلفة.
 

وجاءت قائمة الألعاب الرياضية التي تشارك فيها مصر كالتالي: ألعاب القوى، كرة القدم، كرة اليد، كرة الطائرة وكرة الطائرة شاطئية، ألعاب الماء (السباحة، والغطس والسباحة التوقيعية)، شراع، تجديف، ملاكمة، تايكوندو، جودو، مصارعة، رفع الأثقال، تنس، تنس طاولة، الخماسي الحديث، السلاح، الجمباز، الرماية، القوس والسهم، الدراجات، الفروسية، الكانوي والكياك.

تم نسخ الرابط