رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نجوم الرياضة والسياسة والإعلام في عزاء محمود صالح نجم الأهلي السابق (صور)

عزاء الراحل محمود صالح
عزاء الراحل محمود صالح

حرص عدد من نجوم الرياضة والسياسة والإعلام على حضور عزاء الراحل محمود صالح أحد أشهر مدافعي النادي الأهلي و رئيس قطاع الناشئين السابق بالقلعة الحمراء، والمقام في دار مناسبات بمركز شباب بولاق أبو العلا.

وحضر العزاء كل من: «علي عبد العال رئيس مجلس النواب السابق وعصام عبد المنعم رئيس اتحاد الكرة السابق والإعلامي مصطفى بكري، والكاتب الصحفي جمال العاصي. 

وتوافد العديد من نجوم الأهلي والزمالك والوسط الرياضي، على عزاء محمود صالح، حيث حضر كلا من « إبراهيم عبد الصمد، طاهر أبو زيد وربيع ياسين وأحمد شوبير وشطة ومجدي عبد الغني ومحمد رمضان وضياء السيد وأسامة عرابي، عمرو الحديدي، أحمد ناجي، بدر رجب، وليد سليمان من نجوم الأهلي السابقين، محمد عبد الكريم مدرب عام المصري البورسعيدي، بالإضافة إلى طارق يحيى وحمادة عبد اللطيف وخالد جلال أيمن يونس وهشام يكن نجوم الزمالك السابقين.

وكان خيّم الحزن على لاعبي وجماهير النادي الأهلي أمس، السبت، بعد إعلان وفاة نجم الفريق السابق محمود صالح عن عمر يناهز 64 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض.

كان محمود صالح من أبرز المدافعين في تاريخ النادي الأهلي، حيث يُعدّ أحد أعمدة الدفاع التاريخية للقلعة الحمراء.

تدهورت الحالة الصحية للكابتن محمود صالح، خلال الفترة الماضية، بسبب المرض، ما دفع اللاعبين والجماهير للدعاء له بالشفاء، ولكن المرض كان أقوى منه وتغلب عليه، مسببًا وفاته بعد صراع طويل، أمس السبت، وسط حالة من الحزن والأسى التي أصابت أسرته ومحبيه وجمهوره.

سبب وفاة محمود صالح
كان محمود صالح، يُعاني من مرض السرطان، قبل وفاته، ومع مرور الوقت تدهورت حالته الصحية بشكل كبير، حتى فارق  إلى مثواه الأخير، أمس السبت، بعد صراع كبير مع المرض.

تم نسخ الرابط