رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خيري رمضان لـ أحمد سيد زيزو: «لما الوزير يكلمك تقوم تقف.. إيه القرننة دي!

احمد سيد زيزو
احمد سيد زيزو

شن الإعلامي خيري رمضان، هجومًا حادًا على اللاعب أحمد سيد زيزو، بسبب مبادرته بالنهوض لمصافحة وزير الرياضة، أشرف صبحي، في غرفة الملابس أثناء زيارة الفريق في أولمبياد باريس، قائلًا: «عيب يا أخي ده وزير مصر، يعني تقوم تقف، إنت بتعمل إيه».

وتابع، خلال برنامجه «مع خيري رمضان» على قناة المحور: «يابني إحنا بنلعب كورة، إية القرننة دي ده وزير يمثل دولة ولما يدخل عليك تسعد وتسلم عليه، وهذا سلوك لا يليق بأي لاعب، هذا وزير يشغل منصب مهم في الدولة، إزاي تقعد بالشكل ده، لحد ما خلى الوزير يقوله تعالى اقف، وسلم عليه».

وأردف: «الصغير بيقف للكبير، واللاعب بيقف للمسؤول، إنتوا بتلعبوا كورة منفوخة بتجروا وراها أحنا بنحبها بس، وإنت ممكن تكون بتأخذ ملايين وأنت بلا قيمة، وعمر الملايين ماكانت معيار للأخلاق».

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قال إننا مستمرون في دعم أبطالنا وتهيئة الأجواء لهم.

وأنهت وزارة الشباب والرياضة، بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية المصرية والسفارة المصرية في فرنسا، اليوم الأحد، كافة المشكلات المتعلقة بالإقامة والإعاشة التي تطرق لها العديد من أفراد البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس.

ووجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة تهيئة الظروف المناسبة للبعثة الأولمبية المصرية، بهدف ضمان حصولهم على كافة الاحتياجات المعيشية والتجهيزات الفنية التي تمكنهم من التركيز على التدريبات والمنافسات دون أي عوائق.

وطالب وزير الرياضة بمواصلة المؤازرة والدعم الجماهيري لأبطالنا خاصة في ظل المنافسة الكبيرة التي يخوضونها أمام أبطال العالم في مختلف اللعبات.

تم نسخ الرابط