رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محافظ الدقهلية يشهد استلام 2 طن لحوم أضاحي لتوزيعهم علي الأسر الأولي بالرعاية

استلام اللحوم
استلام اللحوم

في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الانسان وتقديم كافة اوجه الدعم للأسر الأولي بالرعاية وتنفيذاً لتكليفات السيد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالتنسيق والتعاون مع  الدكتور اسامه الازهري وزير الاوقاف، والسيدة الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي وبالمتابعة المستمرة من السيدة الدكتوره منال عوض وزيرة التنمية المحلية في هذا الشأن. 


ففي محافظة الدقهلية، شهد اللواء طارق مرزوق  محافظ الدقهلية اليوم الأحد يرافقه فضيلة الدكتور صفوت نظير وكيل وزارة الاوقاف بالدقهلية، والدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية،استلام دفعه جديدة من لحوم الاضاحي "اطعام الطعام" بإجمالي 2 طن، لتوزيعها علي الأسر الأولي بالرعاية من مستحقي تكافل وكرامه ، تحت اشراف مديرية التضامن الاجتماعي .


وأشار " المحافظ " الي أن إجمالي ما تم وصوله حتي الآن من وزارة الأوقاف من لحوم اطعام الطعام 72 طن لتوزيعهم علي الأسر الأولي بالرعاية .


وأكد "اللواء مرزوق" علي أنه سيتم ايصال لحوم اطعام الطعام وسلة المواد الغذائية الي مستحقيها بكل عزه وكرامه في منازلهم ، ووجه بعدم تصوير المواطنين أثناء التسليم وسيكون هناك متابعة مستمرة للتأكد من وصولها إليهم .


وثمن اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية جهود وزارة الأوقاف والتضامن الاجتماعي من خلال توزيع لحوم اطعام وسلة المواد الغذائية  علي الأسر الأولي بالرعاية علي مستوي الجمهورية .

تم نسخ الرابط