رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«احترموا انفسكم شويه.. ولدي وأنا من جمهورها».. أحلام تنفعل على جمهور أصالة

أحلام وأصالة
أحلام وأصالة
نتيجة الثانوية العامة 2024

خرجت أحلام عن صمتها، وردت على جمهورها، بعد تداول العديد من التغريدات التي اعتبرتها محاولة لحدوث خلاف جديد بينها وبين الفنانة أصالة، ذلك بعد حضور أبناء أحلام لحفل الفنانة أصالة الأخير الذي أقيم في إسبانيا.

انفعلت أحلام على جمهورها بسبب صديقتها الفنانة أصالة، على موقع التدوينات القصيرة إكس، حيث كتب أحد متابعي أصالة تدوينة على حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة إكس، قائلا:«فانز أحلام كل يوم منهارين عند حفلات أصالة ولد فنانتهم».

ردت أحلام عليه في تغريدة،قائلة:«احترموا انفسكم شويه انتوا تسيئون لها تسيئون لأصالة وانتوا جمهورها، يعني ولدي وأنا كلنا من جمهور أصالة نحبها من عمرنا، وأنا اللي اشتريت التذاكر لولدي هدية عشان يحضر لأنه يحبها وحريص على كل حفلاتها خلاص بطلوا تشعلون النار عيب عليكم».

واعتذرت أصالة لأحلام بسبب تطاول معجب في تغريدة لها، فقالت أصالة: أعتذر غاليتي أحلام عن كل من أساء لك وكدّر صفو محبّة حبيبي فاهد تجاهي ومحبتك كذلك وكلّ من يحبك وكم هم كثر وأنا منهم أحبك وأقدّر عشرتك والعمر الذي عشناه معًا وكرمك ولطف حديثك عن المتعة بالنسبة إلي بمناوشاتنا وصبرك علي وسعة صدرك حقّك علي صديقتي».

ردت أحلام على أصالة:«حبيبتي أصوله الغالية لا بالعكس أنا اللي اعتذر منك بس أنا أحبك وابني يحبك، وكلنا نحبك وغاليه علينا ما أبي أي طرف يحاول يدس السم في العسل، وسأضل أحبك للأبد أخت وصديقة وغالية عليّ أنتِ وأولادك وأكيد أخوي الغالي زوجك فايق».

تم نسخ الرابط