رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تجديد وتوسعة رعاية طب الحالات الحرجة بمستشفيات جامعة بني سويف

ارشيفية
ارشيفية

أعلن الدكتور عماد البنا المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة بني سويف، تجديد وتوسعة رعاية طب الحالات الحرجة نظرًا للتردد الشديد علي المستشفى، حيث تخدم أبناء المحافظة، مشيرًا إلى بالرغم من زيادة عدد الرعايات إلا أنها لا تكفي الحالات المترددة وخاصة أيام الإستقبال والطوارئ، وذلك تحت رعاية الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور خالد الحديدي عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات.

وأضاف الدكتور عماد البنا المدير التنفيذي، أن المستشفى تسعى جاهدة إلى زيادة عدد الرعايات لخدمة مرضى أهالي بني سويف، حيث أستقبل المستشفى عدد 4489 حالة خلال النصف الأول من عام 2024 منهم 949 حالة برعاية القلب، 570 حالة برعاية الباطنة، 500 حالة برعاية المبتسرين، 362 حالة برعاية التروما سنتر، 533 حالة بالرعاية المركزة.

وأوضح الدكتور عماد البنا، أن المستشفى تحتوي على عدد 200 سرير رعاية في مختلف الأقسام بالمستشفى كرعاية التروما، والباطنة، والصدرية، الجراحة، العصبية، الرعاية المركزة، رعاية قلب وصدر، رعاية المبتسرين، المتوطنة، الأطفال، القلب، الحروق.

واشار المدير التنفيذي، إلى أنه تسعى إدارة المستشفى دائمًا إلى زيادة عدد أسرة الرعايات في مختلف الأقسام حتى تستطيع إستيعاب أكبر عدد من الحالات التي تحتاج إلي رعاية مركزة، خصوصا أن هناك أزمة كبيرة في أسرة العنايات والرعايات على مستوى مستشفيات الجمهورية.

تم نسخ الرابط