رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هو "اللواء أحمد محمود عبد الرحمن" مساعد مدير أمن الدقهلية لقطاع غرب

 اللواء أحمد محمود عبد الرحمن
اللواء أحمد محمود عبد الرحمن

اعتمد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية منذ أيام قليلة حركة تنقلات ضباط الشرطة 2024 , وذلك إدراكاً لأهمية مواصلة تطوير ركائز العمل الشرطية، وآلياته لمواجهة التحديات والتوافق مع متطلبات المرحلة الحالية وتأمين مسيرة العمل الوطنى .

وجاءت حركة تنقلات و ترقيات ضباط الشرطة 2024 مواكبة لسياسة وتوجهات الدولة وما تشهده قطاعات الوزارة من الاعتماد على أحدث الوسائل التكنولوجية والنظم الإدارية وتوظيف القدرات والخبرات للاستفادة بها فى كافة مجالات العمل الأمني .

فيما شملت الحركة ترقية اللواء أحمد محمود عبد الرحمن من رتبة العميد إلى رتبة اللواء، وتعيينه مساعد مدير أمن الدقهلية لقطاع غرب الدقهلية والذى يضم مراكز جمصة، وبلقاس، والستامونى، وشربين، وهى من أشرس المراكز فى محافظة الدقهلية والتى شهدت واقعة مقتل طالب الثانوى على يد مدرسه وتقطيعة لثلاثة أشلاء بالستامونى وحكم عليه مؤخراً بالاعدام.

الجدير بالذكر أن السيد اللواء أحمد محمود عبد الرحمن، تدرج في العديد من المناصب، حيث تولى مأمور مركز المنزلة والجمالية، وميت سلسيل، وتم القضاء فيها على العديد من العناصر الإجرامية بشمال الدقهليه، كما تولى مأمور مركز الستامونى بغرب الدقهليه، وأخيرا مأمور مركز دكرنس بشرق الدقهليه والتى تقع فيها أخطر بؤرة إجرامية لتجارة المخدرات والسلاح بقرية ديمشلت التابعة لدائرة المركز، واستطاع النجاح خلال فترة قصيرة، إضافة إلى ذلك أنه صاحب سمعة طيبة وحسنة.

كما سبق أن نجح بمشاركة قيادات الأمن العام في القضاء على تجارة المخدرات والأسلحة وتوجيه ضربات أمنية للخارجين عن القانون فى شمال وشرق وغرب الدقهليه.

تم نسخ الرابط