رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خدشله عربيته المرسيدس.. تفاصيل خناقة المخرج محمد سامى ومدير مركز صيانة

المخرج محمد سامي
المخرج محمد سامي

في واقعة أثارت جدلاً واسعاً، كان المخرج المعروف محمد سامي محور الأحداث، ولكن هذه المرة ليس بسبب أعماله الفنية أو حياته الشخصية مع زوجته الفنانة مي عمر، بل بسبب مشاجرة عنيفة مع مدير مركز صيانة سيارات الحادثة وقعت في كمبوند بيفرلي هيلز بمدينة الشيخ زايد، بعدما اكتشف سامي خدوشاً في سيارته الفارهة مرسيدس 4x4.

 اكتشاف التلفيات

بدأت القصة عندما توجه محمد سامي إلى مركز الصيانة لإجراء حماية لسيارته من الخدوش عاد المخرج بعد أيام لاستلام سيارته ولكنه تفاجأ بوجود خدوش وأتربة تحت طبقة الحماية الجديدة العاملون بالمركز أكدوا أن هذه الخدوش قديمة ولم تنتج عن عملهم، مما أثار غضب سامي.

تصاعد الأحداث

تطورت الأمور بسرعة عندما تدخل مدير مركز الصيانة لتهدئة الوضع، ولكن سرعان ما تحولت المشادة الكلامية إلى اشتباك جسدي تعدى محمد سامي على المدير بالضرب، متسبباً في كدمات بعينه تدخل العاملون بالمركز ومدير أعمال سامي لفض الاشتباك، ولكنهما لم يفلحا في تهدئة الوضع إلا بعد وقت.

الشرطة والتحقيقات

بعد الحادثة، توجه محمد سامي إلى قسم شرطة ثان الشيخ زايد لتحرير محضر يتهم فيه مدير مركز الصيانة بالتعدي على سيارته الفارهة وإحداث تلفيات بها لم يتأخر مدير مركز الصيانة في الرد، حيث تقدم ببلاغ يتهم فيه المخرج بالاعتداء عليه جسدياً، وأرفق معه تقريراً طبياً يثبت الإصابات.

قرارات النيابة

عرضت الواقعة على النيابة العامة برئاسة المستشار إيهاب العوضي، الذي استمع إلى أقوال مدير مركز الصيانة. أخلت النيابة سبيله وطلبت حضور محمد سامي ومدير أعماله للاستماع إلى أقوالهما حول الواقعة.

تم نسخ الرابط