رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شادي شامل يثير الجدل من جديد: عامل بوتوكس وفيلر

شادي شامل
شادي شامل

أعلن الفنان شادي شامل عن إجرائه لحقن البوتوكس والفيلر للحفاظ على شكله.

وقال شادي شامل خلال لقائه في برنامج "خلاصة الكلام" مع الإعلامية أميرة بدر :"عامل بوتوكس، عملت فيلر مرة واحدة من كام سنة كنت في دبي وكانت حاجة هبلة، لكن أنا بعمل بوتوكس وبعترف ما كل فنانين مصر بيعلموا حتى الرجالة، دا طبيعي".

وتابع شادي شامل:"أنا شايف أن مش عيب أن الراجل يهتم بنفسه، لو حاجة هتحلي من شكلك أعملها إيه المشكلة دي حاجة متقللش من الواحد، زي ما الست بتهتم بنفسها لازم الراجل يهتم بنفسه، ولازم يكون شكلي كويس قدام الست".

وعن الانتقادات التي توجه له قال شادي شامل:"زمان كنت بتضايق من الانتقادات دلوقتي لأ الناس كلها بتعمل والعالم مفتوح على بعضه وأنا واثق من نفسي وميهمنيش أي حد".

وتحدث شادي شامل عن نشره لصور كثيرة عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي وقال:"أنا واثق من نفسي، وبحب روحي التلقائية وبصحى الصبح أبص لنفسي في المراية وأدلع نفسي، أنا من الشخصيات اللي بتحب تكلم نفسها، وساعات مبقاش طايق أبص لنفسي في المراية".

أعمال شادي شامل

 

الجدير بالذكر أن شادي شامل، بدأ الشهرة من خلال تجسيده لشخصية الفنان عبد الحليم حافظ، في مسلسل "العندليب حكاية شعب" عام 2006، الذي قدم سيرته الذاتية.

جسد شامل هذا الدور بعد فوزه بمسابقة "العندليب من يكون" التي أقيمت خصيصا للبحث عن شبيه لعبد الحليم حافظ لتجسيد دوره.

بعدها قدم شادي شامل بعض الأعمال منها "قاطع شحن و"قشطة وعسل" وجسد شخصية العندليب مجددا في فيلم "مهمة في فيلم قديم" وكان آخر المسلسلات التي شارك بها مسلسل "المرافعة" عام 2014.

تم نسخ الرابط