رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ممدوح عيد رئيس بيراميدز يشكو خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي ويتهمه بالتعدي عليه

ممدوح عيد وخالد مرتجي
ممدوح عيد وخالد مرتجي

تقدم ممدوح عيد، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، بشكوى ضد خالد مرتجي، أمين الصندوق في مجلس إدارة النادي الأهلي، بسبب بعض الأمور التي حدثت خلال المباراة الماضية بين الفريقين.

وكتب أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي: "فيسبوك":  «ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز يتقدم بشكوى ضد المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في لجنة الانضباط في اتحاد الكرة ويتهمه بالتعدي عليه بالألفاظ والبصق خلال مواجهة الفريقين الأخيرة في الدوري وسيتم تحويله للتحقيق من قبل لجنة الانضباط».




 

وتمكن النادي الأهلي من الفوز على نظيره بيراميدز يوم الإثنين الماضي بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الدوري المصري الممتاز.

وشهدت مباراة الأهلي ضد بيراميدز، الكثير من الأحداث خلال المباراة وبعدها، حيث تم طرد المغربي محمد الشيبي، بعد تدخله العنيف على حسين الشحات.

وبعد نهاية المباراة انتشر فيديو لمهاجم بيراميدز، مروان حمدي، وهو يسب جمهور النادي الأهلي.

وعلى صعيد آخر، يخوض فريق الأهلي مهمة صعبة، اليوم الجمعة، وذلك عندما يلتقي نظيره فريق المصري البورسعيدي في مباراة مؤجلة من الجولة الـ18 بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

كما يلتقي الزمالك وبيراميدز في التاسعة مساء اليوم، الجمعة، باستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن عشر لمسابقة الدوري المصري.

ويتصدر بيراميدز حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 68 نقطة، من 29 مباراة، فيما يتواجد الأهلي وصيفًا، برصيد 66 نقطة، من 26 لقاءً.

تم نسخ الرابط