رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصرع وإصابة 27 راكب فى حادث تصادم أتوبيس وسيارة بالمنيا

جانب من الحادث
جانب من الحادث

شهد الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من بوابة الرسوم في محافظة المنيا، حادثًا مروعًا بتصادم أتوبيس بسيارة نقل كبيرة تريلا بطريق الجيش ونتج عنه مصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين،  وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

البداية كانت عندما تلقى اللواء مجدى سالم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل كبيرة تريلا بطريق الجيش بالمنيا، وأسفر الحادث عن وقوع عدد من الضحايا والمصابين، ونقلهم جميعًا إلى المستشفى العام تحت تصرف جهات التحقيق.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين مصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، ونقلهم إلى مستشفى المنيا لتلقي العلاج اللازم، وإيداع الجثامين داخل المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي.

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائقين في السرعة الزائدة، مما أدى إلى اختلال عجلات القيادة، والتحفظ على المركبات تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

تم نسخ الرابط