رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ياسر صادق يعتذر عن إدارة الدورة الـ 17 من مهرجان القومي للمسرح المصري

ياسر صادق
ياسر صادق

اعتذر الفنان ياسر صادق، عن إدارة الدورة الـ 17 من المهرجان القومي للمسرح المصري، المقرر أن تنطلق يوم 30 من شهر يوليو الجاري.

وكتب ياسر صادق، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الصديق والأخ العزيز الغالي النجم الكبير محمد رياض واللجنة العليا للمهرجان القومي للمسرح المصري، وجميع اللجان في مختلف المسابقات والورش الفنية، وكل الإخوة العاملين بالمهرجان وجميع الزملاء الأعزاء المسرحيين، أتقدم لكم جميعًا بالاعتذار عن إدارة المهرجان، وذلك نظرًا لحالتي الصحية وعدم قدرتي على مواصلة العمل بنفس الجهد والروح اللذين كنت أعمل بهما.

قال ياسر صادق خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمهرجان، الذي يقام حاليًا في دار الأوبرا: مهرجان القومي للمسرح كان حلمًا لمحمد رياض أن يصل إلى رجل الشارع المصري، إحنا عندنا مشكلة في البيوت الفنية ومسرح الدولة إننا معندناش دعاية.

وتابع ياسر صادق: المهرجان القومي بفضل اسم محمد رياض إلى الإعلان عن المسرح المصري واختياراته أنه يضيف تعاون بينا وبين شركة المتحدة.. وقدرنا السنة اللي فاتت إن قناة الحياة تذيع الافتتاح والختام كاملًا.

وأضاف ياسر صادق: كل همنا إننا ننهض بالمهرجان علشان نصل إلى أعلى مستوى وهو يستحق لأنه مهرجان الدولة، ولكن للأسف عندنا عوائق مالية تقطم وسط أي حد، ولكن بجهد محمد رياض قدر يتجاوز ويعوض إن شاء الله تكون دورة موفقة.. كل رجائي كمدير للمهرجان كلنا نبغي صالح المسرح ولا نزايد على بعض وكلنا هدفنا واحد.

تم نسخ الرابط