رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وزير الرياضة: لا نفرق بين مشروع المنتخب الأولمبي والبارالمبي ولهم نفس الحقوق

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن مهرجان العالم علمين، واحدا من الإضافات الكبيرة بمصر، إذ يعبر عن جزء مهم جدًا في الجمهورية الجديدة، مثل العاصمة الإدارية الجديدة بمنشآتها التي تعبر عن أشياء كثيرة في الجمهورية الجديدة.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي على هامش مهرجان العلمين الجديدة، نقلته قناة "إكسترا نيوز": "أطلقنا للمنتخب الأولمبي الزي الجديد في عاصمة مصر الجديدة، لكل ولادنا اللي بدأوا السفر للدورة الأولمبية باريس 2024".

وتابع: "المنتخب الأولمبي أولاد مصر اللي تم تكريمهم من الرئيس عبد الفتاح السيسي، فالرئيس دائمًا مع أولاده الرياضيين والشباب المصري، وكانت الرسالة من القلب، من قلب الأب إلى ولاده الرياضيين، بيهنيهم على الفوز الكبير جدًا في دورة الألعاب الأفريقية، واليوم نستقبل منتخبنا البارالمبي، الذي سيبدأ المنافسات البارالمبية بعد انتهاء أولمبياد باريس، وأتمنى لهم التوفيق، وسنقدم لهم نفس الدعم الذي يحصل عليه الرياضيون الأولمبيون .. الزي نفسه، ومشروع قومي بارالمبي مثل المشروع القومي الأولمبي، ومشروع قومي بارالمبي، مشروع البطل الأولمبي يوازي مشروع البطل البارالمبي، وكذلك، الحوافز المالية والمعسكرات في كل مكان".

تم نسخ الرابط