رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رزان مغربي تتعاون مع طارق الشيخ في أحدث أغانيها "عادي عادي"

رزان مغربي
رزان مغربي

تستعد النجمة رزان مغربي لطرح أحدث أغانيها والتي تحمل اسم "عادي عادي" وهي ألحان أحمد نبيل ومن تأليف الشاعر وليد نشأت وتوزيع شريف الوسيمي.

وتؤكد النجمة رزان مغربي أنها أرادت طرح الأغنية في موسم الصيف كونها أغنية شبابية تحمل طابع الصيف وملائمة للحفلات كونها ذات ايقاع سريع ومبهجة.

إطلالة رزان مغربي

 

وتملك النجمة اللبنانية رزان مغربي ذوق رفيع وقوام عارضات الأزياء وهذا ما جعلها محط اهتمام إعجاب متابعيها إينما وجدت لتصبح مثال تقتدي به أغلب الفتيات والسيدات من هذا الجيل.

وتألقت رزان مغربي في أحدث ظهور لها، بإطلالة أنوثية ساحرة، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، بدون أكمام، صمم من قماش اللاميه باللون اللبني المزين بحبات الكريستال من أعلى، وعكس الفستان قوامها الممشوق ووزنها المثالي.


ما من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة شعر ناعمة تناغمت مع إطلالتها ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزَا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه.

وتكشف رزان مغربي عن مفاجأة انها تعاونت في الأغنية مع المطرب الشعبي طارق الشيخ الذي أضاف للأغنية بصوته العذب الطابع المصري الأصيل عليها.

وكانت أصيبت النجمة رزان مغربي بوعكة صحية خلال تواجدها في الساحل الشمالي لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك، للاستمتاع بالجو الهادئ على البحر.

وأجرت رزان مغربي فحوصات داخل أحد المستشفيات، ثم غادرت المستشفى فجر اليوم عائدة إلى منزلها في القاهرة لقضاء فترة راحة.

آخر أعمال رزان مغربي

 

وكانت أخر أعمال رزان مغربي هو مشاركتها في الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق والذي حقق إيرادات قياسية تخطت ال٢٠٠ مليون جنية ليصبح أكثر فيلم مصري تحقيقا للايرادت

ولاد رزق الجزء الثالث يشارك في بطولته أحمد عز وعمرو يوسف، والفنانون كريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، ويظهر كضيوف شرف النجوم كريم عبدالعزيز، ورزان مغربي، وأسماء جلال، وهو من إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني

تم نسخ الرابط