رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هو "اللواء حسام عبدالعزيز" مديراً أمن الدقهلية الجديد

اللواء حسام عبدالعزيز
اللواء حسام عبدالعزيز

اعتمد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية مساء اليوم حركة تنقلات ضباط الشرطة 2024 , وذلك إدراكاً لأهمية مواصلة تطوير ركائز العمل الشرط وآلياته لمواجهة التحديات والتوافق مع متطلبات المرحلة الحالية وتأمين مسيرة العمل الوطنى .

وجاءت حركة تنقلات و ترقيات ضباط الشرطة 2024 مواكبة لسياسة وتوجهات الدولة وما تشهده قطاعات الوزارة من الاعتماد على أحدث الوسائل التكنولوجية والنظم الإدارية وتوظيف القدرات والخبرات للاستفادة بها فى كافة مجالات العمل الأمني .

فيما شملت الحركة تعيين اللواء حسام عبد العزيز محمد محمود مديراً لمديرية أمن الدقهلية حيث تدرج في العديد من المناصب، حيث تولى رئيس مباحث الحدائق، ومدينة نصر، كما عمل مفتشا بقطاع الغرب والشرق والشمال، ورئيس مباحث قطاع الشمال، ورئيس مباحث قطاع الشرق، ثم تولى قيادة مباحث القاهرة كنائب لمدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة ثم مديرا مباحث الوزارة .
كما تولى مدير مباحث قطاع الحماية المجتمعية «السجون سابقا»، حيث قام بفك شفرات كثير من القضايا، واستطاع النجاح خلال فترة قصيرة، إضافة إلى ذلك أنه صاحب سمعة طيبة وحسنة.
كما سبق أن نجح بمشاركة قيادات الأمن العام في القضاء على تجارة المخدرات والأسلحة وتوجيه ضربات أمنية للخارجين عن القانون فى عدة محافظات، خاصة أسيوط وسوهاج وقنا والقليوبية ودمياط.

تم نسخ الرابط