رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أمح الدولي ونجوم الأهلي يشعلون حفل زفاف مروان عطية على سلمى صقر (صور وفيديو)

 حفل زفاف مروان عطية على سلمى صقر
حفل زفاف مروان عطية على سلمى صقر

احتفل مروان عطية، نجم وسط فريق النادي الأهلي، بحفل زفافه مساء اليوم الأربعاء، على سلمى صقر في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك بحضور عدد كبير من أسرة العروسين ونجوم الكرة المصرية.

وأشعل مروان عطية حفل زفافه بالرقص مع نجوم النادي الأهلي، والذي يقام في أحد فنادق التجمع الخامس.
 



وحرص عدد من نجوم النادي الأهلي ومن بينهم النجم حسام عاشور نجم النادي السابق، على حضور حفل الزفاف ومشاركة مروان عطية، نجم وسط فريق النادي الأهلي، فرحته بزفافه، كما حرص مشجع النادي الشهير أمح الدولي على الحضور مبكرا.



شهد حفل الزفاف أيضا عدد كبير من نجوم النادي الأهلي ومن بينهم حسين الشحات وكهربا وأفشة وإمام عاشور وغيرهم، بجانب عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي.

أمح الدولي

من جانبه وجه أمح الدولي رسالة عاجل للاعب النادي الأهلي مروان عطية بمناسبة حفل زفافه الذي يقام في أحد فنادق التجمع الخامس.
وقال أمح الدولي: ألف مليوون مبرووك لمروان عطية وربنا يتممله على خير".

وحضر العروسان عصر اليوم الأربعاء، الفوتوسيشن داخل حديقة الفندق الخاص بالزفاف، ثم حضرا عقد القران والذي تم داخل إحدى القاعات بحضور أسرتيهما.

ويوم السبت الماضي، أقام لاعب وسط فريق الأهلي مروان عطية، حفل الحنة، في محافظة البحيرة، مسقط رأسه، مستغلًا فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق الأحمر، ويحتفل بزفافه، بعد يومين من الفوز الذي حققه الفريق الأحمر على بيراميدز، بملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

تم نسخ الرابط