رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد غياب 4سنوات.. عمرو سعد يكشف تفاصيل فيلم «الغربان»: «مترجم لـ 12 لغة »

عمرو سعد
عمرو سعد

أعلن الفنان عمرو سعد، عن موعد انتهاء تصوير فيلمه الجديد «الغربان»، الذي يُعود به للسينما بعد فترة عياب 4 سنوات.

نشر عمرو سعد صور من كواليس الفيلم «الغربان» على حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، معلقا عليها:«بعد غياب اكثر من 4 سنوات عن شاشات السينما كنت محظوظ بعودة تعوض عن الغياب ده ان شاء الله منتصف نوفمبر يكون انتهاء تصوير الفيلم الأضخم إنتاجيا بعد جهد كبير امتد لـ 3 سنوات».

أضاف:«الفيلم العالمي the_crows واللي هايضم نخبة من النجوم المصريين والألمان والروس والإنجليز والناطق بالعربي والإنجليزي والألماني والمترجم لأثني عشر لغة هاينتهي المخرج يس حسن من التصوير والمونتاج ويكون جاهز للعرض العالمي ان شاء الله عام 2025 .. علشان اكون ان شاء الله جاهز لتصوير فيلمي القادم واللي هاعلن عنه قريبا جدا». 
 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال عمرو سعد في السينما فيلم «حملة فرعون» الذي عرض عام 2019م، بطولة عمرو سعد، محمد لطفي، رامز أمير، روبي، محمود عبدالمغني، مايك تايسون، وإخراج رؤوف عبدالعزيز".

 تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير حول الشاب يحيى الشهير بفرعون، والذي يدير أكبر شبكة اغتيالات منظمة في مصر، ويضطر إلى التوجه إلى سوريا لتحرير ابنه من قبل إحدى العصابات الداعشية، وإنقاذه برفقة مجموعة من أصدقائه، الذين يظن بعضهم أنهم سافروا إلى هناك للبحث عن كنز كبير في منطقة الصراع.

تم نسخ الرابط