رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النمر الحلقة 22 .. ظهور سوسن بدر وهنا الزاهد تعلن عداوتها لمحمد إمام

مسلسل النمر
مسلسل النمر

شهدت الحلقة 22 من مسلسل "النمر" القبض على عبد الله رضوان " محمد إمام"، بعدما قدم عنتر الحلق " بيومي فؤاد" بلاغا ضده بسرقته وسرقة كبار الصاغة وبلاغا أخر بأنه النمر، ولكن عبد الله أنكر كل التهم المنسوبة له، وأن الأموال التى افتتح بها المعرض في الصاغة هي ميراثه الذي أعاده له عمه الشيمي رضوان " محمد رياض".

وتتوالى الأحداث ويتم القبض على الشيمي رضوان بتهمة صناعة ذهب مضروب ولم يجد المحامي أي حل سوى أن يجعل أحد عمال الشيمي يعترف أنه وراء ذلك مقابل 2 مليون جنية وليخرج منها الشيمي، قبل أن تذهب ملك " هنا الزاهد" لعبدالله "محمد إمام" وتسأله إن كان له علاقة بما حدث لوالدها ودخوله السجن، ليؤكد لها أنه من دبر كل ذلك وأنه أيضا السبب في خروجه من السجن.

طلبت ملك من النمر أن يتوقف عن كل ذلك حيث حصل على كل حقوقه، ولكن الأخير يرقض ويشدد على أن حقه لم يعد بعد، لتغضب منهم ملك وتقول له أنهما من هذه اللحظة أعداء، على جانب أخر يذهب موظفو الضرائب لعنتر الحلق يبلغوه بضرورة دفع الضرائب المتأخره وإلا سيتم الحجز على المحل في مدة أقصاها 15 يوما.

وجمع النمر "محمد إمام" أهالي الصاغة جميعا وأكد لهم أنه سيساعد الكل وسيعمل على تطوير الصاغة كما كان يحلم والده، وتظهر في نهاية الحلقة أم عبد الله "سوسن بدر" بصحبة شقيقها نصر " حجاج عبد العظيم"، فيخرج عبد الله على الفور ويقبل يدها وسط زهول من الحاوي "أحمد حلاوة" الذي ظن أنه قتلها برفقة كبار الصاغة مع زوجها.

ويجسد محمد إمام في "النمر" دور صعيدي لأول مرة في حياته، وأنه الوحيد الذي يتحدث بالصعيدي من بين كل الأبطال، موضحا أن أحداث المسلسل تدور في منطقة الصاغة بين التجار الكبار والشريحة السفلى من الصنايعية والبائعين الصغيرين وتجار الفضة. مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، ونرمين الفقي، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، أحمد حلاوة، حجاج عبدالعظيم، أحمد عبدالله محمود، مؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب من إخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

تم نسخ الرابط