رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد يومين من الخطوبة.. التفاصيل الكاملة لانفصال سوزي الأردنية

البلوجر سوزي الأردنية
البلوجر سوزي الأردنية

أعلن الشاب طارق خطيب البلوجر سوزي الأردنية، انفصالهما بعد يومين فقط من حفل خطبتهما في منزلها، والذي اقتصر على الأصدقاء والعائلة، وذلك بعد قصة حب كبيرة كانت حديث السوشيال ميديا لفترة كبيرة.

وكتب «طارق» عبر خاصية «استوري» بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «أنا ولا خاطب ولا مرتبط ولا ليا علاقة بحد، وكل واحد فينا راح لحاله».

وسبق وأن أعربت سوزي الأردنية، عن استيائها الشديد من تعليقات الجمهور على صورها وفيديوهاتها مع خطيبها طارق، بعدما سخر منها الكثيرون زاعمين بأنه تعرض لمحاولة خطف حتى يخطبها.

فسخ خطبة سوزي الأردنية بعد يومين فقط

وردت سوزي على كل الانتقادات التي تعرضت لها، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابه بتطبيق «تيك توك».

وقالت في الفيديو: «أنا مش مغصوبة على شخص أنه يكمل معايا، أنا ولا خاطفة طارق عشان يحضر الخطوبة والفتحة».

وأضافت سوزي الأردنية: «أنا بدأت أكره ظهوري على السوشيال ميديا، ومبقتش أحب أعمل فيديوهات، لأن من بعد قراية فتحتي وكل شوية يجيلي تعليقات بأن طارق مخطوف، وبنات عندها أكونتات واصلة لـ 100 ألف بيتريقوا عليا».

وكانت قد تصدرت البلوجر سوزي الأردنية، خلال الساعات الماضية، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان خطبتها اليوم على حبيب عمرها، الشاب طارق، وذلك بعد انتهائها من امتحانات الثانوية العامة مباشرة.

وشاركت سوزي فرحتها وتجهيز خطبتها مع متابعيها وجمهورها من خلال مقطع فيديو نشرته على صفحتها الرسمية على منصة تيك توك.

وظهرت «سوزي»، صاحبة تريند «الشارع اللي وراه»، خلال المقطع المتداول، وهي مغمورة بالسعادة، قائلة: «والله العظيم مش عارفة أنام من كتر الفرحة، فرحانة أوي احنا مع بعض من 5 سنين، وعلاقتنا مكنتش سهلة خالص وعدينا بمشاكل كتير، حاسة إني هموت من كتر الفرحة».

مشاجرة سوزي ووالدها

وخلال الفترة الأخيرة وتصدرت البلوجر سوزي الأردنية، أيضاً محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد القبض عليها، وذلك بعد نشر بث مباشر «لايف»، خلال مشادة كلامية بينها وبين والدها، سبت فيها والدها، وحدثته بألفاظ وطريقة تخالف القيم المصرية.

تم نسخ الرابط