رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

دالا المهندس قبل عمليات التجميل بعد تصدرها الترند

دالا المهندس
دالا المهندس

تصدر كلًا من البوجرز دالا المهندس ومريم سيف، الترند خلال الساعات القليلة الماضية على محركات البحث المختلفة سواء على محرك البحث العالمي “جوجل” ومواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال، بعد انتشار أخبار حول حقيقة ارتباطها من جديد بعد إعلانها عن انفصالها عن زوجها الأول كريم مكرم، حيث فتحت مريم النار على دالا بعد إظهار بعض الحقائق حول الشخص الذي ارتبطت به دالا مؤخرًا، الأمر الذي أثار الجدل وهز السوشيال ميديا ما بين مؤيد ومعارض، وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى الخلاف الكبير بين دالا المهندس ومريم سيف وحقيقة اتباط دالا المهندس بشخص متزوج.

خلاف دالا المهندس و مريم سيف

أثارت البلوجر مريم سيف والبلوجر دالا المهندس جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتصدرت كل من مريم سيف ودالا المهندس تريند السوشيال ميديا بعد خلافاتهما ونشر العديد من الستوري علي التيك توك.

Mariam Seif | مريم سيف‎ (@mariamseiif) on Threads

وكان سبب الخلاف بين مريم سيف ودالا المهندس هو فيديو قصير علي خاصية الستوري من مريم سيف وردت عليه دالا المهندس بصور فقط مما نالت إعجاب المتابعين في طريقتها علي الرد في الخلافات.

وكان سبب تصدرهن التريند أن البلوجر مريم سيف نشرت فيديو تؤكد أن دالا المهندس مرتبطة برجل متزوج واجبرت هذا الشخص على تطليق زوجته الأولى.

ولكن ردت دالا المهندس علي مريم سيف بستوري تنشر صور الشخص الذي ترتبط به لتؤكد أنه غير متزوج وأنها لا ترتبط برجل متزوج كما قالت مريم سيف. 

ارتباط دالا المهندس

  نشرت دالا المهندس صور لها مع خطيبها الجديد على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “الانستجرام”،لم تكشف معلومات عنه.

الهجوم على دالا المهندس 

وانهالت العديد من الشائعات من قبل العديد حول حقيقة ارتباطها الجديد وأنه شخص متزوج ولديه أولاد، ولكن خرجت دالا المهندس ونفت هذا وأنها لم تقم بفعل مثل ذلك وأنه رجل أعزب وأن كل الشائعات التي قيلت حوله كاذبة تمامًا.

رد دالا المهندس على المهاجمين

وردت دالا هجوم بعض الأشخاص لها انها تفعل أشياء من أجل زيادة عدد المتابعين وتصد تريند،كتبت دالا المهندس استوري على حسابها الشخصي بموقع التواصل الانستجرام، قائلة:«تقريباً في كامبين مهمة قريب ف لازم حورات الريتش دى مش جديد عليكم،عموماً انا واحدة بنت ناس لا هنزل للمستوى دا ولا هرد عليه ومستحيل ادخل ف حياتي بنی آدم مرتبط ب واحدة تانية مش علي ذمته،واحدة!! انا اعلي من كدا بكتير . اللي يدخل حياتي يدخلها و هو قلبه و عقله».


أضافت:«فاضی انا بس لا بتأجر ولا هتأجر بالشخص اللي مرتبطة بيه بفيديوهات و تريندات عشان شوية لايكس و اعلانات اصرف بيهم عليه و عليا و اجيب بيهم شبكتي و الشقة و اقول للناس ان هو اللي جايبهم و لا بغير شبكتي القديمة بشكل جديد عشان محدش يعرف انا مش محتاجة دا ولا هو محتاجه الحمد لله عايشين حياتنا بعيد عن عيون اللي زيكم،يا بتوع الشغل و الكامبينز یا جامدين».

تم نسخ الرابط