رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محافظ الدقهلية: لدينا 105 منقذ منتشرين علي الأبراج ولنشات الإنقاذ بطول شاطئ جمصة

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

عبر تقنية فيديو كونفرانس من مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة بالمحافظة، تلقي اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء اتصالاً من وزيرة التنمية المحلية للاطمئنان علي حالة شاطئ جمصة وظاهرة السحب عليه والتأكد من إنتشار فرق الإنقاذ بطول الشاطئ .


جاء ذلك بسبب ورود أخبار عن توقعات بإمكانية حدوث بعض الزلازال في عدد من الدول المطلة علي البحر المتوسط والمواجهة للشواطئ المصرية والتي قد تتسبب في ارتفاع الأمواج وتيارات شديدة وسحب في مياه البحر بعدد من الشواطئ بالمحافظات المصرية الساحلية مما يترتب عليه اتخاذ الاجراءات اللازمة لسلامة وأمن المواطنين  المترددين علي تلك الشواطئ .


جاء ذلك بحضور اللواء أيمن الشريف السكرتير العام للمحافظة، وقال " المحافظ " إن شاطئ مصيف جمصة يعمل بشكل منتظم ويشهد توافد المصطافين وهناك متابعة دقيقة علي مدار اليوم للتأكد من عدم وجود ارتفاع في الأمواج أو تغير في السحب ولاتخاذ الإجراءات الاحترازية الفورية فور حدوث أي تغيير .


وأوضح اللواء " مرزوق " بأنه لدينا 105 منقذ منتشرين علي الأبراج ولنشات الإنقاذ بطول الشاطئ موزعين كالآتي عدد 90 منقذ علي عدد 90 برج وعدد 8 منقذين علي عدد 4 لنشات وعدد 7 منقذين احتياطي .


وكلف " المحافظ " اللواء عادل برغش رئيس مدينة جمصه باستمرار أعمال النظافة بشوارع المدينة والشاطئ وتحسين الصوره البصرية للمصطافين ومراقبة الأسواق والإعلان عن أسعار السلع والمنتجات ، بالإضافة إلي المرور علي المخابز للتأكد من التزام أصحاب المخابز بالمواصفات الفنية وعدم صرف خبز لأكثر من بطاقتين يحملهم شخص واحد ووجود شهادات صحيه .


ووجه اللواء " مرزوق " لرئيس مدينة جمصه  بالعمل علي تلبية احتياجات المواطنين المترددين علي المصيف وتحسين الصوره البصريه لهم من خلال نظافة الشوارع وكنس الأتربة وتقليم الأشجار وصيانة الحدائق والمتنزهات العامة .

تم نسخ الرابط