رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رسائل قوية من مخرج مباراة الأهلي وبيراميدز.. اعرف التفاصيل

المخرج محمد نصر الدين
المخرج محمد نصر الدين

انتهت مباراة الأهلي وبيراميدز مساء أمس بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف، والتي جمعتهما على ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، ولكن لم تنتهي توابعها و ردود الأفعال من جميع المتابعين لكرة القدم في مصر حيث وجه محمد نصر الدين، مخرج المباراة رسائل قوية عقب نهاية اللقاء.

وكتب محمد نصر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «استمتعت جدًا بإخراج ماتش الأهلي وبيراميدز بمنتهى الحيادية لأني بحب اقطع وأمتع وده فضل من الله وربنا وفقني إن المشاهد يستمتع وكأنه في الملعب وعيدت كل حاجة وكل الألعاب وكل ردود الأفعال للعيبة والمدربين وخاصة مدرب بيراميدز والإعادات كلها في وقتها ومن كل الزوايا ورسائل الجمهور».

وقال: «نقلت كل ماحدث في الملعب بمنتهى الدقة والأمانة وأطرف لقطة بعد هدف الأهلي لقيت بعض جماهير بيراميدز بترقص وتشجع الأهلي جبتها في الإعادة لأنها لقطة طريفة».

وأضاف: «الحمد لله بشكر الوحدة 23 بكل رجالها وتظبيط الكاميرات ccu البيلى الفنان ورجالة الاعادات في الوحدة واللي ساعدنى ونسقها المخرج الفنان هشام حسن وكتيبة من المصورين المبدعين إللي عملوا لقطات في منتهى الجمال ودعم زمايلى المخرجين ومحمد الجوهرى مشرف البرامج الرياضية وإنتاج أون تايم».

وأتم: «الف مبروك الأهلي القمة، الدورى دايما بيناديه، وهاردلك بيراميدز عامل موسم رائع.. الحمد لله دايما وأبدًا».

تم نسخ الرابط