رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لظروف شخصية.. إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في تركيا

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
نتيجة الثانوية العامة 2024

أعلنت الشركة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب في تركيا، تأجيلها، المقرر أن تقام يوم 3 أغسطس المقبل، ذلك بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب.

نشرت الصحفة الرسمية للشركة المنظمة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، قائلة:«نظراً لظروف الفنانة شيرين الشخصية تم تأجيل حفل تركيا و سيتم الإعلان عن التاريخ الجديد في وقت لاحق». 

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، طرحت أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم الدهب، يوم 8 فبراير، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصات أنغامي وسبوتيفاي للموسيقى. 

أغنية الدهب لـ شيرين عبد الوهاب، من كلمات: تامر حسين، ألحان: مدين، توزيع موسيقي: توما.

حالة الصحية في لـ شيرين عبد الوهاب 

 

في سياق آخر كشف الطبيب المعالج،  عن الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب، قائلا:«ود  ان اطمئن جمهورها الكبير أن شيرين بخير وبصحة جيدة الان. وهي تحت رعايتي الطبية الكاملة منذ اكثر من عشرين يوما وهى في طريقها لإسترداد كامل صحتها وعافيتها مره أخرى».


وأضاف:«قد تعرضت شيرين في الفترة الأخيرة لضغوطات كبيرة وقاسية ومتلاحقة وعلى جميع الأصعدة دون الدخول في أي تفاصيل».

تابع:«شيرين الآن في حاجه إلى الدعم والتأهيل والراحة والمساندة الاجتماعية الايجابية وعدم التعرض لاي سلبيات، لذلك فهي منعزله حاليا عن  الجميع وعن كل الاخبار لحين استرداد كامل قوتها».

اختتم نبيل عبد المقصود المنضور قائلا:«أحب أطمنكم ان شرين طبيا حتى الان…متجاوبة ومتعاونة   تماما ولديها رغبة داخليه قويه في استرجاع اصولها مرة اخرى والعودة  السريعة بألبوم جديد لجمهورها الكبير  الذي تستمد قوتها منه  ……فهى في حاجه إلى دعواتكم ودعمكم ومساندتكم لها في محنتها لحين عودتها اليكم كشرين عبد الوهاب  المطربة الكبيرة التي تحبونها وتريدونها في أبهي صورة».

تم نسخ الرابط