رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محافظ القليوبية يشرف على إزالة طوابق مخالفة من برج سكني بمدينة بنها بمنطقة الفيلات

جانب من الجولة
جانب من الجولة

 شهد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية اليوم يرافقه اللواء ايهاب حسن سراج الدين السكرتير العام للمحافظة واللواء طارق ماهر رئيس مدينة بنها وعدد من القيادات الامنية إزالة طوابق مخالفة من أحد الأبراج السكنية بمدينة بنها، وذلك في إطار حملات المحافظة المكبرة لمكافحة مخالفات البناء والحفاظ على سلامة المواطنين، يقع البرج المخالف على مساحة 180 متر مربع بمنطقة الفيلات ، وقد تم إصدار رخصة بناء له بخمس طوابق وأرضي، إلا أن صاحبه قام ببناء الدور السادس والسابع والثامن والتاسع بالمخالفة للقانون.


وأكد المحافظ على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، مشدداً على أن الدولة لن تتهاون في تطبيق القانون حفاظاً على سلامة المواطنين ومنع أي مخالفات قد تعرضهم للخطر.


كما وجه عطيه رسالة إلى المواطنين بضرورة الالتزام بالقانون والحصول على التراخيص اللازمة قبل البدء في أي أعمال بناء، مشيراً إلى أن المحافظة ترحب بتقديم التسهيلات للمواطنين الراغبين في التصالح في مخالفاتهم.
دعا محافظ القليوبية جميع المواطنين إلى التعاون مع الجهات المختصة والإبلاغ عن أي مخالفات يتم رصدها، مؤكداً على أن سلامة المواطنين هي خط أحمر لا يمكن تجاوزه.


وأكد عطيه  على حرصه على تسهيل إجراءات الحصول على التراخيص للمواطنين، ومنع المخالفات والتعديات بكافة صورها ، وتعزيز التعاون بين الجهات المختلفة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

تم نسخ الرابط