رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تامر فرج يكشف حالته الصحية: أجلت عملية المرارة بسبب الفلوس.. وطمعان في دعواتكم

تامر فرج
تامر فرج

كشف الفنان تامر فرج تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة دخل على إثرها المستشفى الأيام الماضية.

تامر فرج يكشف حالته الصحية

وكتب تامر فرج عبر حسابه على Facebook: "مبحبش صور المستشفيات أو إنى أنشر حاجة عن حالتي الصحية بس حابب أشكر كل الناس الجميلة اللى قلقت عليا وأشكر الصحفيين اللى اتصلوا يسألوا عني".

وتابع تامر فرج: "حابب أطمن الجميع إن شاء الله حاجة بسيطة أنا كنت محتاج أعمل عملية المراره من قبل العيد لكن للأسف كنت بستهون وبأجل لغاية لما اخلص الشغل والمواعيد اللي ورايا، ولغاية ما يجيلى فلوس".

وأكمل تامر فرج: "بس للأسف حصل مضاعفات بسبب التأخير وهضطر استنى غصب عنى حوالى أسبوعين أعالج اللى حصل وبعدين إن شاء الله أعمل عملية إزالة المرارة وهى عملية بسيطة إن شاء الله، أشكركم جدا على اهتمامكم وآسف على قلقكم وأطمع فى دعواتكم".

مسلسل "بقينا اتنين" 

يشار إلى أن تامر فرج شارك في رمضان 2024 بمسلسل “بقينا اتنين”، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، حول زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، وهما شريف ورانيا، ويدخلان في خلافات زوجية عديدة، تنتهي بهما في النهاية بالطلاق، ثم تتطور بعدها الأحداث حيث يستعرض المسلسل حياة الزوجين بعد الانفصال والتأثير النفسي الذي يتركه.

مسلسل "بقينا اتنين" مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، والعمل من تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري، بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

تم نسخ الرابط